ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
محرز: كل لاعب في صفوف سيتي يمكنه التسجيلروبرتسون لـ صلاح: كنت أقصد إرسال عرضية هدفك الثاني لفان دايكعودة لإسبانيا بعد 7 سنوات.. بيتيس يعلن مانويل بيلليجريني مدربا للفريق الموسم المقبلالتحالف العربي: تدمير زورقين مفخخين لمليشيا الحوثي شكلا تهديدا على الملاحة الدوليةإيران تسجل أعلى حصيلة يومية لوفيات كورونا بـ221 حالةرئيس البرلمان الجزائري يؤكد تمسك بلاده بالحل السياسي في ليبياتشكيل تكتل جديد داخل مجلس النوابتقارير عن مناورات عسكرية تركية قبالة سواحل ليبياقرار جديد بشأن امتحان مادة التعبيربحث زيادة الإنتاج في حقلي بحر السلام والبوريحالة الطقس اليوم الخميسوزراء مالية منطقة اليورو يختارون اليوم الرئيس الجديد للمجموعةاختتام مؤتمر مجموعة العشرين ومنتدى باريس لتعزيز التمويل من أجل التنمية| صوربريطانيا: إصابات كورونا تصل إلى 288 ألفا و511 والوفيات 44 ألفا و602الرئيس المكسيكي : ترامب يتعامل بلطف مع بلادى بشأن المهاجرين والهجرة وإدارة الحدودمواعيد مباريات الخميس 9 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. تريزيجيه والمحمدي يتحديان يونايتدغوتيريس يكشف أسباب عرقلة المراجعة الدولية لحسابات المصرف المركزيقرارات استثنائية في بني وليد بسبب فيروس كورونافرنسا تنفي انحيازها لأي طرف في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الاربعاء 8 يوليو (86 حالة جديدة)

رئيس جواتيمالا الجديد يقطع العلاقات مع فنزويلا

- كتب   -  
الرئيس الفنزويلي نيكولاس مادورو

أعلن رئيس جواتيمالا الجديد ، أليخاندرو جياماتى ، قطع العلاقات الدبلوماسية بين بلاده و فنزويلا .
ونقلت وكالة الأنباء الوطنية (إيه.جي.إن) عن الرئيس قوله "أصدرنا أوامر لوزير الخارجية بعودة الشخص الوحيد الذي لا يزال باقيا في السفارة في فنزويلا إلى البلاد، ونحن نقطع العلاقات مع الحكومة الفنزويلية نهائيا".
وقال جياماتي عقب إجراء محادثات مع الأمين العام لمنظمة الدول الأمريكية، لويس ألماجرو، إن الأزمة في فنزويلا هي "موضوع يثير قلق القارة بأكملها".
وأدى جياماتي، مدير السجون السابق من التيار المحافظ ، اليمين الدستورية يوم الثلاثاء الماضي بعد فوزه في جولة انتخابية ثانية في أغسطس.
وفاز الرئيس الفنزويلي المتعثر نيكولاس مادورو بفترة ولاية ثانية في انتخابات متنازع عليها في عام 2018. وشهدت رئاسته حدوث أزمة اقتصادية هائلة دفعت ملايين الفنزويليين إلى الفرار إلى الخارج.  

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات