ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

ثنائية بيليجريني تقود روما للتفوق على بارما في كأس إيطاليا

- كتب   -  
لورينزو بيليجريني - روما الإيطالي
حسم روما البطاقة الأخيرة إلى ربع نهائي كأس إيطاليا بعدما تفوق على بارما بهدفين دون مقابل.

المواجهة الأخيرة في دور الـ 16 أقيمت على أرضية ملعب إنيو تارديني معقل بارما وشهدت مشاركة أغلب العناصر الأساسية لذئاب العاصمة.

الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين.

وبعد مرور 4 دقائق من الشوط الثاني سجل لورينزو بيليجريني الهدف الأول للذئاب بعدما تلقى عرضية من المهاجم الكرواتي نيكولا كالينيتش، سددها أرضية قوية على يسار الحارس كولومبي.

وفي الدقيقة 76 تحصّل روما على ضربة جزاء انبرى لها بيليجريني وأودعها في الشباك بنجاح.

فوز قاد روما للتأهل لربع النهائي ومواجهة يوفنتوس في التاسع والعشرين من يناير الجاري.

وتشهد مواجهات دور الـ 8 من الكأس لمحة من مباريات الجولة الـ 19 من الدوري الإيطالي، روما خسر من يوفنتوس بنتيجة 2-1 في الدوري.

فيما يلتقي نابولي ولاتسيو مجددا في الكأس بعدما فاز النسور على البارتينوبي بهدف نظيف.

وفي ربع النهائي أيضا يحل ميلان ضيفا ثقيلا على تورينو فيما يخوض إنتر مواجهة قوية مع فيورنتينا.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات