ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 يناير 2020
مشادة "قوية" بين الرئيس الفرنسي والشرطة الإسرائيليةالجيش الوطني الليبي يسقط طائرة تركية مسيرة لمحاولتها الإغارة على وحداته العسكريةالمزيد من القوات الأمريكية تغادر العراق بسبب إصابات محتملةالجزائر تستضيف اجتماعا لوزراء خارجية دول الجوار الليبي غداالسفارة البريطانية تطالب باستئناف العمل في المنشآت النفطيةاجتماع لوزراء خارجية دول الجوار الليبي غدا الخميساستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةالمسماري: اسقاط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من قاعدة معيتيقةباشاغا يلتقي السفير الإيطالي لبحث نتائج مؤتمر برلينالتحضير لانعقاد اللجنة العليا للاتحاد الإفريقي حول ليبياوصول 60 مليون لتر بنزين الى ميناء طرابلسالبرلمان الكويتي يوافق على اتفاق المنطقة المقسومة مع السعوديةروحاني: إيران لن تسعى أبدا لامتلاك سلاح نووي في وجود الاتفاق النووي أو بدونهوزير الخارجية السعودي: مزاعم اختراق ولي العهد لهاتف رئيس أمازون "منافية للعقل"ترامب: الحكومة الأمريكية متأهبة جيدا لمواجهة فيروس كورونا الجديدرسميا - بايرن يضم أودريوزولا من ريال مدريدمنافس برشلونة – إيبيزا.. أكثر من مجرد ملهى ليليساري: رونالدو قد يغيب عن لقاء روماسكاي: إنتر يرغب في ضم لاعب رابع من مانشستر يونايتدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 يناير 2020

تعرف على ممثلي فرنسا وبريطانيا في مؤتمر برلين

- كتب   -  
تعرف على ممثلي فرنسا وبريطانيا  في مؤتمر برلين
تعرف على ممثلي فرنسا وبريطانيا في مؤتمر برلين

ايوان ليبيا - وكالات :

حسمت فرنسا وبريطانيا موقفهما من حضور مؤتمر برلين بشأن الصراع في ليبيا المزمع عقده يوم الـ19 من يناير الجاري.

وأعلن قصر الإليزيه إن الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون سيحضر مؤتمر برلين، وذلك بعد أن ترك الباب مفتوحاً لأيام من تلقيه الدعوة بشأن حضوره من عدمه.

وفي سياق متصل، أعلنت الحكومة البريطانية أن رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون سيُشارك أيضاً في المؤتمر، لتتأكد بذلك مشاركة الدولتان رسمياً.

وكانت المستشارة الألمانية أنغيلا ميركل قد أعلنت عن قائمة تضم 11 دولة لحضور مؤتمر برلين المزمع إقامته في العاصمة الألمانية الأحد المقبل.

ووجهت الدعوات بشكل رسمي على مستوى رؤساء الدول والحكومات، لكل من أميركا وبريطانيا وفرنسا والصين وروسيا والإمارات العربية المتحدة وإيطاليا والكونغو ومصر والجزائر وتركيا.

كما شملت الدعوات مؤسسات إقليمية ودولية هي الأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والاتحاد الأفريقي والجامعة العربية، ووجهت الدعوة ليبياً إلى القائد العام للجيش الوطني المشير خليفة حفتر ورئيس رئاسي الوفاق فائز السراج .

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات