ايوان ليبيا

الأربعاء , 19 فبراير 2020
روسيا تمنع الصينيين من دخول أراضيها بسبب كوروناالقوات الروسية تقصف مواقع للفصائل الموالية لتركيا في عين عيسى بسوريابوتين يقيل سوركوف أحد أبرز مستشاريه ومهندس الأزمة الأوكرانيةترهونة تبدأ اليوم استقبال وفود مشايخ وأعيان القبائل الليبية | صورتشكيل أتليتكو مدريد - موراتا يقود الهجوم ضد ليفربولتشكيل دوري الأبطال - نيمار يقود سان جيرمان.. وهالاند على رأس هجوم دورتموندمباشر دوري الأبطال - أتليتكو مدريد (1)-(0) ليفربول.. هدف ملغي من صلاحمباشر دوري الأبطال - دورتموند (0)-(0) سان جيرمان.. نافاس يتألقتونس....الفخفاخ وفخاخ النهضة ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيقطر.. تاريخ حافل من الخيانة والانقلاباتانعقاد أولى جلسات محاكمة نتنياهو بتهمة الفساد فى 17 مارس المقبلبومبيو: إدخال خبراء الصحة إلى الصين لمكافحة كورونا استغرق وقتا طويلاإعلان فوز الرئيس الأفغاني بانتخابات الرئاسة وسط مخاوف من اضطرابات جديدةتقارير: برشلونة سيدفع الشرط الجزائي في عقد مهاجم ليجانيسميرور: فان دي بيك يتخذ قراره النهائي خلال الأسابيع القليلة المقبلةلايبزج: رحيل فيرنر؟ أخبار مختلقة يتناقلها الجميعبارتوميو: نعم عينا شركة لمراجعة حسابات مواقع التواصل لكن لم نوكلها بالهجوم ضد أحدبالأسماء.. اختيار 7 من 13 عضوا يمثلون «النواب» في «حوار جنيف»مصرف الجمهورية: اطلاق خدمة لتفعيل بطاقة الأغراض الشخصية وأرباب الأسر إلكترونياحفتر يستقبل السفير الأميركي في الرجمة

رسميا - إشبيلية يلعن ضم يوسف النصيري

- كتب   -  
يوسف النصيري
أعلن نادي إشبيلية تعاقده مع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب ديبورتيفو ليجانيس بعقد يمتد حتى يونيو 2025 وذلك وفقا لبيان رسمي نشره النادي.

وقال نص البيان: "رغم سنه الصغير إلا أنه لعب أكثر من 21 مباراة دولية مع منتخب المغرب، واحدة منهم كان ظهوره الأول في كأس العالم ضد إسبانيا وسجل في تلك المباراة أيضا هدفا".

النصيري صاحب الـ22 عاما انضم إلى أكاديمية شباب مالاجا قادما من أكاديمية محمد السادس في المغرب في صيف 2015، ثم تم تصعيده للفريق الأول في يناير 2017.

ويعد فريق إيبار هو أكثر الفرق التي سجل ضدها النصيري في إسبانيا برصيد 5 أهداف في 3 مواجهات، كما سجل هدفا ضد برشلونة في 4 مواجهات.

المهاجم المغربي لعب بقميص مالاجا في 41 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا.

وانضم النصيري إلى ليجانيس في صيف 2018 قادما من مالاجا بمبلغ 6 ملايين يورو، ولعب بقميص ليجانيس في 53 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 15 هدفا وصنع 4 آخرين.

ويستعد إشبيلية لمواجهة ريال مدريد يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات