ايوان ليبيا

الأربعاء , 8 أبريل 2020
ترامب يتوعد منظمة الصحة العالمية.. بـ"إجراء عقابي"روسيا تعلن عن لقاح مضاد لفيروس كورونا وتحدد موعد التجربةألمانيا تعتزم استقبال 50 قاصرا من مخيمات المهاجرين في اليونانالمتحدثة باسم البيت الأبيض تنتقل لفريق ميلانيا ترامبالنني يضع شرطا من أجل الموافقة على تخفيض راتبه مع بيشكتاشثنائي إيطاليا ونادي بيكام يتنافسون لضم دافيد سيلفابعد رغبة البرلمان في معاملتهم بشكل مختلف.. المدير التنفيذي لـ بريميرليج يدافع عن الأنديةالعراق: ارتفاع الوفيات بسبب كورونا إلى 65تشيلي تسجل 5116 إصابة بكورونا و43 حالة وفاةاستقالة وزير البحرية الأمريكيمؤسس "تويتر" جاك دورسي يتبرع بمليار دولار لمكافحة وباء كورونارسميا – مد عقود اللاعبين وتأجيل بداية الانتقالات.. تعرف على قرارات فيفا لمواجهة آثار كورونابرباتوف: ليفربول يجب أن يتوج بالدوري الإنجليزيصلاح وكلوب وأليو سيسيه يشيدون بـ ماني في فيلم وثائقيتقرير: سانشيز لا يريد تخفيض راتبه للرحيل عن يونايتدتطورات الاوضاع العسكرية في طرابلسبلدية درج تتسلم شحنة معدات طبية من مؤسسة النفطنصائح للحفاظ على الصحة النفسية في مواجهة فيروس كوروناصرف مكافأة مالية هامة للعناصر الطبية بمراكز العزلتدشين فرع ديوان مجلس الوزراء بالمنطقة الجنوبية بسبها

رسميا - إشبيلية يلعن ضم يوسف النصيري

- كتب   -  
يوسف النصيري
أعلن نادي إشبيلية تعاقده مع المهاجم الدولي المغربي يوسف النصيري لاعب ديبورتيفو ليجانيس بعقد يمتد حتى يونيو 2025 وذلك وفقا لبيان رسمي نشره النادي.

وقال نص البيان: "رغم سنه الصغير إلا أنه لعب أكثر من 21 مباراة دولية مع منتخب المغرب، واحدة منهم كان ظهوره الأول في كأس العالم ضد إسبانيا وسجل في تلك المباراة أيضا هدفا".

النصيري صاحب الـ22 عاما انضم إلى أكاديمية شباب مالاجا قادما من أكاديمية محمد السادس في المغرب في صيف 2015، ثم تم تصعيده للفريق الأول في يناير 2017.

ويعد فريق إيبار هو أكثر الفرق التي سجل ضدها النصيري في إسبانيا برصيد 5 أهداف في 3 مواجهات، كما سجل هدفا ضد برشلونة في 4 مواجهات.

المهاجم المغربي لعب بقميص مالاجا في 41 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 5 أهداف وصنع هدفا.

وانضم النصيري إلى ليجانيس في صيف 2018 قادما من مالاجا بمبلغ 6 ملايين يورو، ولعب بقميص ليجانيس في 53 مباراة بكل المسابقات سجل خلالها 15 هدفا وصنع 4 آخرين.

ويستعد إشبيلية لمواجهة ريال مدريد يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني.

اقرأ أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات