ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

حقيقة استخدام حافلات شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز لنقل مرتزقة سوريين

- كتب   -  
حقيقة استخدام حافلات  شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز لنقل مرتزقة سوريين
حقيقة استخدام حافلات شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز لنقل مرتزقة سوريين

ايوان ليبيا - وكالات :

نفت شركة راس لانوف لتصنيع النفط والغاز «استخدام حافلات نقل الركاب التابعة لها في نقل مرتزقة سوريين».

وقالت الشركة إن «ما تناقله أحد المدونين بشأن نقل حافلات الشركة لهؤلاء المرتزقة من مطار معيتيقة الدولي إلى داخل طرابلس أمر غير صحيح جملة وتفصيلا»، حسب بيان على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، اليوم الخميس.

وحذرت من أن تلك المنشورات تستهدف «زرع الفتنة والنيل»، مضيفة أنها ستلجأ إلى القضاء لـ«التعامل مع مروجي هذه الشائعات».

وأمس قالت جريدة «ذا غارديان» البريطانية إن نحو 1350 مقاتلاً من سورية عبروا إلى تركيا في الخامس من يناير الجاري، مضيفة أن هناك عناصر من فيلق «الشام الإسلامي» تفكر في السفر إلى ليبيا، ونوهت بأن أعداد المقاتلين أعلى بكثير من التقديرات السابقة.

التعليقات