ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

محاولات روسية لاقناع حفتر بتوقيع وثيقة وقف إطلاق النار

- كتب   -  
محاولات روسية لاقناع حفتر بتوقيع وثيقة وقف إطلاق النار
محاولات روسية لاقناع حفتر بتوقيع وثيقة وقف إطلاق النار

ايوان ليبيا - وكالات :

قال وزير الخارجية في حكومة الوفاق، محمد سيالة، إن نائب وزير الخارجية الروسي ميخائيل بوغدانوف، أخبره بأنهم ما زالوا يبذلون جهودا من أجل إقناع القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر أن يوقع وثيقة وقف إطلاق النار.

وأشار سيالة إلى أن جميع الأطراف تحترم وقف إطلاق النار إلى حد كبير، منوها بأن توقيع حكومة الوفاق الوثيقة يعزز من الهدنة، حسب تصريحاته إلى إذاعة الجزائر الدولية، أمس الأربعاء.

وأطلع سيالة نظيره الجزائري صبري بوقادوم، في مكالمة هاتفية، على محادثات موسكو، مثمنا من دور الجزائر في الدفاع عن المسار الدبلوماسي والسياسي لحل الأزمة، ووقف شلال الدماء.

واستضافت موسكو، الإثنين الماضي، مفاوضات حول توقيع اتفاق وقف إطلاق النار الذي دخل حيز التنفيذ ليل الأحد، ووقع وفد حكومة الوفاق وثيقة الاتفاق، لكن حفتر غادر العاصمة الروسية دون التوقيع، ثم أعلنت موسكو أن حفتر يحتاج إلى «يومين» إضافيين لدراسة الوثيقة، وعقد استشارات محلية بشأنها. وقال وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، أمس الأربعاء إن محادثات موسكو حول ليبيا هي تحضير لمؤتمر برلين المزمع عقده الأحد المقبل.

التعليقات