ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 يناير 2020
السفارة البريطانية تطالب باستئناف العمل في المنشآت النفطيةاجتماع لوزراء خارجية دول الجوار الليبي غدا الخميساستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةالمسماري: اسقاط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من قاعدة معيتيقةباشاغا يلتقي السفير الإيطالي لبحث نتائج مؤتمر برلينالتحضير لانعقاد اللجنة العليا للاتحاد الإفريقي حول ليبياوصول 60 مليون لتر بنزين الى ميناء طرابلسالبرلمان الكويتي يوافق على اتفاق المنطقة المقسومة مع السعوديةروحاني: إيران لن تسعى أبدا لامتلاك سلاح نووي في وجود الاتفاق النووي أو بدونهوزير الخارجية السعودي: مزاعم اختراق ولي العهد لهاتف رئيس أمازون "منافية للعقل"ترامب: الحكومة الأمريكية متأهبة جيدا لمواجهة فيروس كورونا الجديدرسميا - بايرن يضم أودريوزولا من ريال مدريدمنافس برشلونة – إيبيزا.. أكثر من مجرد ملهى ليليساري: رونالدو قد يغيب عن لقاء روماسكاي: إنتر يرغب في ضم لاعب رابع من مانشستر يونايتدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 يناير 2020عدد الغارات التي شنتها قوات القيادة العامة منذ بدء حرب طرابلسالكشف عن شبكة تنظيم القاعدة بين ليبيا وتركيامباحثات بين النايض ووزير الخارجية اليونانيرسائل البرلمان العربي للأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي بشأن ليبيا

إصابة 16 شخصا بسبب خروج قطارعن القضبان بالهند

- كتب   -  
حادث خروج قطار عن القضبان بالهند

أعلن مسئولون إصابة 16 شخصا على الأقل، اليوم الخميس، بسبب خروج قطار ركاب عن القضبان، في ولاية أوديشا بشرق الهند .
وقال المتحدث باسم السكك الحديدية، جيه بي ميشرا، إن الحادث وقع عندما اصطدم ال قطار "لوكمانيا تيلاك إكسبريس"، ب قطار بضائع في منطقة كوتاك، مما أدى إلى خروج ثمانية من عرباته عن القضبان.
وأوضحت الشرطة أن الضباب الكثيف ربما أدى إلى وقوع الحادث الذي تم الإبلاغ عنه في الصباح.
وأضاف المتحدث باسم السكك الحديدية أنه "قد تم فحص جميع العربات، وتم إجلاء الركاب المحاصرين. وهناك من بين المصابين خمسة أصيبوا بجروح خطيرة. تم نقلهم جميعا إلى مستشفيات قريبة".
وأظهرت لقطات على قنوات إخبارية سكانا محليين يساعدون موظفي الكوارث في عمليات الإنقاذ، ويقومون بنقل المصابين إلى سيارات الإسعاف. ولم يعرف سبب خروج ال قطار عن القضبان على الفور، وأمرت خدمات السكك الحديدية بفتح تحقيق في الحادث.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات