ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 يناير 2020
السفارة البريطانية تطالب باستئناف العمل في المنشآت النفطيةاجتماع لوزراء خارجية دول الجوار الليبي غدا الخميساستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةالمسماري: اسقاط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من قاعدة معيتيقةباشاغا يلتقي السفير الإيطالي لبحث نتائج مؤتمر برلينالتحضير لانعقاد اللجنة العليا للاتحاد الإفريقي حول ليبياوصول 60 مليون لتر بنزين الى ميناء طرابلسالبرلمان الكويتي يوافق على اتفاق المنطقة المقسومة مع السعوديةروحاني: إيران لن تسعى أبدا لامتلاك سلاح نووي في وجود الاتفاق النووي أو بدونهوزير الخارجية السعودي: مزاعم اختراق ولي العهد لهاتف رئيس أمازون "منافية للعقل"ترامب: الحكومة الأمريكية متأهبة جيدا لمواجهة فيروس كورونا الجديدرسميا - بايرن يضم أودريوزولا من ريال مدريدمنافس برشلونة – إيبيزا.. أكثر من مجرد ملهى ليليساري: رونالدو قد يغيب عن لقاء روماسكاي: إنتر يرغب في ضم لاعب رابع من مانشستر يونايتدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 يناير 2020عدد الغارات التي شنتها قوات القيادة العامة منذ بدء حرب طرابلسالكشف عن شبكة تنظيم القاعدة بين ليبيا وتركيامباحثات بين النايض ووزير الخارجية اليونانيرسائل البرلمان العربي للأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي بشأن ليبيا

مواعيد مباريات الخميس 16-1-2020 والقنوات الناقلة – ختام جولة الدوري المصري.. وكأس إيطاليا

- كتب   -  
حسن علي - إيهاب جلال - المصري - بيراميدز
يقدم لكم FilGoal.com مواعيد مباريات اليوم الخميس، والموافق 16 يناير 2020، والقنوات الناقلة.

للتعرف على مواعيد كل المباريات من

يبدأ اليوم الكروي في الخامسة مساء. النادي المصري يلتقي مع أسوان على استاد الجيش بالسويس. المباراة منقولة عبر قناتي أون سبورت، وتايم سبورت.

وعقب اللقاء الجماهيري، يختتم الاتحاد السكندري الجولة بمواجهة بيراميدز في السابعة والنصف مساء على استاد الإسكندرية. مباراة منقولة عبر قناتي أون سبورت وتايم سبورت.

في السعودية، يلعب الهلال مع الاتفاق في كأس خادم الحرمين الشريفين في الساعة الخامسة وخمس دقائق. مباراة منقولة عبر قناة السعودية الرياضية الأولى.

وأخيرا، يلعب روما مع بارما في كأس إيطاليا الساعة السادسة والنصف مساء. المباراة منقولة عبر قناة الدوري الإيطالي الرسمية على يوتيوب فقط.

للتعرف على مواعيد كل المباريات من

اقرأ أيضا

التعليقات