ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

نواب طرابلس يبحث إمكانية رفع الدعم عن المحروقات

- كتب   -  
نواب طرابلس يبحث إمكانية رفع الدعم عن المحروقات
نواب طرابلس يبحث إمكانية رفع الدعم عن المحروقات

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث رئيس لجنة الاقتصاد والتجارة والاستثمار بـ “نواب طرابلس” محمد الرعيض أعمال اللجنة الفرعية المعنية بدراسة إمكانية رفع الدعم على المحروقات كافة واستبدالها بالدعم النقدي المباشر.

وناقشت اللجنة في اجتماعها العادي الثالث هذا العام أثر عمليات تهريب الوقود وما ينتج عنه من أضرار بالاقتصاد الوطني وتداعيات التهريب ومدى مساهمة الوقود المدعوم المهرب في انتعاش السوق السوداء التي وصل فيها سعر اللتر الواحد إلى أكثر من دينار ونصف.

يشار إلى أنه يهرب من ليبيا سنوياً ملايين اللترات من الوقود تكلف ليبيا خسائر سنوية بقيمة 750 مليون دولار، مع ذلك تثير مسألة رفع الدعم جدلاً واسعاً بين الليبيين على جميع المستويات.

التعليقات