ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

متعة أرجنتينية تقود يوفنتوس لاكتساح أودينيزي والتأهل لربع نهائي كأس إيطاليا

- كتب   -  
جونزالو إيجوايين - يوفنتوس - أودينيزي - كأس إيطاليا
حجز يوفنتوس مقعده في ربع نهائي كأس إيطاليا بعدما فاز على أودينيزي برباعية دون رد في دور الـ 16.

يوفنتوس دخل اللقاء بدون البرتغالي كريستيانو رونالدو، مع مشاركة البرازيلي دوجلاس كوستا وأمامه الثنائي الأرجنتيني جونزالو إيجوايين وباولو ديبالا.

الهدف للسيدة العجوز جاء بلمحة فنية أرجنتينية رائعة بين إيجوايين وديبالا بعد 4 تمريرات بين الثنائي انتهت بهدف من الأول في شباك الضيوف بعد مرور 16 دقيقة من بداية اللقاء.

وفي الدقيقة 26 عزز ديبالا من تفوق يوفنتوس في الشوط الأول بهدف من علامة الجزاء.

وفي الشوط الثاني سجل ديبالا الهدف الثاني له والثالث لفريقه من صناعة إيجوايين بتسديدة قوية سكنت أقصى الزاوية اليمنى في الدقيقة 58.

واحتسب الحكم ركلة جزاء في الدقيقة 61 لصالح يوفنتوس بعد لمسة يد على مدافع أودينيزي انبرى لها البرازيلي دوجلاس كوستا الذي أسكنها الشباك بسهولة.

يوفنتوس ينتظر الفائز من بارما وروما، بعدما تحددت مواجهات المباريات الثلاثة السابقة.

إذ يلتقي كل من تورينو مع ميلان، إنتر وفيورنتينا، ولاتسيو ضد نابولي.

اقرأ أيضا

التعليقات