ايوان ليبيا

الأربعاء , 22 يناير 2020
السفارة البريطانية تطالب باستئناف العمل في المنشآت النفطيةاجتماع لوزراء خارجية دول الجوار الليبي غدا الخميساستئناف حركة الملاحة الجوية بمطار معيتيقةالمسماري: اسقاط طائرة تركية مسيرة بعد إقلاعها من قاعدة معيتيقةباشاغا يلتقي السفير الإيطالي لبحث نتائج مؤتمر برلينالتحضير لانعقاد اللجنة العليا للاتحاد الإفريقي حول ليبياوصول 60 مليون لتر بنزين الى ميناء طرابلسالبرلمان الكويتي يوافق على اتفاق المنطقة المقسومة مع السعوديةروحاني: إيران لن تسعى أبدا لامتلاك سلاح نووي في وجود الاتفاق النووي أو بدونهوزير الخارجية السعودي: مزاعم اختراق ولي العهد لهاتف رئيس أمازون "منافية للعقل"ترامب: الحكومة الأمريكية متأهبة جيدا لمواجهة فيروس كورونا الجديدرسميا - بايرن يضم أودريوزولا من ريال مدريدمنافس برشلونة – إيبيزا.. أكثر من مجرد ملهى ليليساري: رونالدو قد يغيب عن لقاء روماسكاي: إنتر يرغب في ضم لاعب رابع من مانشستر يونايتدأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 22 يناير 2020عدد الغارات التي شنتها قوات القيادة العامة منذ بدء حرب طرابلسالكشف عن شبكة تنظيم القاعدة بين ليبيا وتركيامباحثات بين النايض ووزير الخارجية اليونانيرسائل البرلمان العربي للأمم المتحدة والاتحاد البرلماني الدولي بشأن ليبيا

تقرير: هجوم أستون فيلا قد يكون عربيا.. سليماني على رادار الفيلانز

- كتب   -  
إسلام سليماني
قدّم نادي أستون فيلا الإنجليزي عرضا من أجل استعارة الجزائري إسلام سليماني مهاجم موناكو الفرنسي حتى نهاية الموسم.

ووفقا لـ "Le10sport" الفرنسية فأن الجزائري الذي يقضى الموسم الحالي معارا لفريق الإمارة الفرنسية يعد من أبرز الأسماء المطروحة للانضمام لصفوف فيلا.

الفريق الإنجليزي يسعى لتدعيم هجومه بعد إصابة مهاجمه البرازيلي ويسلي بالرباط الصليبي وانتهاء موسمه في مباراة بيرنلي بالدوري الإنجليزي.

سليماني سجل 7 أهداف وصنع مثلها في 14 مباراة بقميص موناكو الموسم الجاري.

ويمتلك الجزائري البالغ 31 عاما تجربة اللعب في الدوري الإنجليزي عقب انضمامه لصفوف ليستر سيتي عقب تتويجهم بلقب الدوري الإنجليزي.

مع الثعالب خاض 46 مباراة سجل خلالها 13 هدفا وصنع 7، ولم يهز الشباك في فترة ارتداءه لقميص نيوكاسل يونايتد على سبيل الإعارة.

وفي حال انضمام سليماني سيكون هجوم الفيلانز عربيا بقيادة محمود حسن تريزيجيه، وأنور الغازي صاحب الأصول المغربية الذي لعب لمنتخب هولندا.

طالع أيضا

التعليقات