ايوان ليبيا

الأربعاء , 12 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

كل شيء جاهز لانضمام فان دي بيك إلى ريال مدريد

- كتب   -  
دوني فان دي بيك - أياكس
صار انضمام الهولندي دوني فان دي بيك إلى ريال مدريد أقرب للإتمام في الصيف المقبل.

صحيفة ماركا الإسبانية نقلت تقريرا من "دي تيليجراف" الهولندية تقول فيه إن انتقال الهولندي سيكلف خزائن الملكي 55 مليون يورو.

ورغم اهتمام مانشستر يونايتد بالحصول على خدمات اللاعب إلا أنه أبدى رغبته في اللعب لـ ريال مدريد عقب الاتفاق على الانتقال سابقا منذ الموسم الماضي.

وأضاف التقرير أن انتقال الهولندي البالغ 22 عاما يتناسب مع خطط الملكي في سوق الانتقالات.

وستكون قائمة ريال مدريد على موعد مع "صداع جميل" الموسم المقبل.

تألق الأوروجوياني فيدي فالفيردي في خط الوسط وإمكانية عودة كل من مارتن أوديجارد وأشرف حكيمي وتاكيفوسا كوبو بعد نهاية إعارتهم سيصبح حينها عدد لاعبي الفريق الأول 26 لاعبا بنهاية الموسم.

ومن المنتظر أن يضم أيضا ريال مدريد البرازيلي رينير من صفوف فلامنجو البرازيلي وقفا لتقارير سابقة ().

لذلك فأن من المؤكد أن صفقة الهولندي ستتم في الصيف وقد تشهد أيضا رحيل بعض اللاعبين.

لوكا مودريتش قد يترك المشهد في ريال مدريد، وكذلك إيسكو رغم تألقه في الآونة الأخيرة بقميص الملكي.

دي بيك الموسم الجاري سجل 8 أهداف وصنع 8 لزملائه خلال 26 مباراة في جميع المسابقات.

اقرأ أيضا

التعليقات