ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

مسؤول تركي: لا ننوي الانسحاب من ليبيا

- كتب   -  
مسؤول تركي: لا ننوي الانسحاب من ليبيا
مسؤول تركي: لا ننوي الانسحاب من ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مستشار الرئيس التركي، ياسين أقطاي، إن بلاده «لا تنوي الانسحاب من ليبيا ولا تعتبر وجودها احتلالا».

وأضاف أقطاي أن «القائد العام للجيش المشير خليفة حفتر تمكن من حضور المفاوضات في موسكو بفضل تركيا ووجودها في ليبيا، لأنه كان يرفض التفاهم مع حكومة الوفاق»، متابعا: «تركيا موجودة في الساحة من أجل حماية الشعب الليبي، ولا ننوي احتلال ليبيا والقتال ضد الشعب الليبي، وفي الحقيقة من سيواجهون تركيا هم عبارة عن جنود مرتزقة»، حسب تصريحاته إلى وكالة الأنباء الروسية «سبوتنيك».

وبعد ما آلت إليه المحادثات في موسكو، قال الرئيس التركي رجب طيب إردوغان إن بلاده ستواصل حضورها في ليبيا، في خطابه أمام الكتلة النيابية لحزب العدالة والتنمية التركي أمس الثلاثاء، مضيفا: «الذين يسألون عن سبب وجود تركيا في ليبيا، يجهلون السياسة والتاريخ، فلو لم تتدخل تركيا لكان حفتر سيستولي على كامل البلاد».

واليوم صرح وزير الخارجية الروسي، سيرغي لافروف، بأن محادثات موسكو حول ليبيا هي تحضير لمؤتمر برلين المزمع عقده الأحد المقبل، مشيرا إلى أن بلاده لم تلمح إلى أن هذه المحادثات «ستحل وتُنهي كل المشكلات».

التعليقات