ايوان ليبيا

الجمعة , 28 فبراير 2020
سقوط عشرات القذائف على منطقة سوق الجمعةوصول 4000 جواز سفر إلى مدينة البيضاءشراء 6 ملايين كمامة تحسبا لكوروناحالة الطقس اليوم الجمعةبورصة اسطنبول تتهاوى.. والليرة تتراجع بعد مقتل 33 جنديا تركيا في إدلبارتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا في الكويت إلى 45اجتماع طارئ لحلف شمال الأطلسي بعد مقتل جنود أتراك في سورياحكومة إلياس الفخفاخ تتسلم مهام عملها رسميا في تونستعرف على أنواع الكمامات الطبيةأهم المعلومات عن فيروس الكورونا الجديدألمانيا تهدد بمعاقبة الدول التي تصدر السلاح إلى ليبياموقف قوة حماية طرابلس من وجود قواعد عسكرية أجنبية في ليبياالنشرة الوبائية الليبية ليوم الخميس 27 فبرايرادانة فرنسية إيطالية لاستخدام الميليشيات والمرتزقة في ليبيامجلس النواب يدعو الى عقد جلسة يوم الاثنينالعريبي يكشف سبب تأخر صرف المرتباتمصرع قناصة من ميليشيات الحوثي في الحديدةالسلطات الصينية: تسجيل 44 وفاة بفيروس كورونا في البلاد الخميس و327 إصابة جديدة والعدد الإجمالي يرتفع إلى 2788حكومة إلياس الفخفاخ تؤدي اليمين الدستورية لتبدأ مواجهة تحديات كبيرةدرءا للمفاسد.. رئيس شئون الحرمين يرحب بتعليق دخول المسجد النبوي والمعتمرين مؤقتا

ظريف: أمريكا سببت أزمة أدت إلى سقوط الطائرة الأوكرانية

- كتب   -  
محمد جواد ظريف وزير الخارجية الايرانى

ذكر وزير خارجية إيران، جواد ظريف أن الولايات المتحدة تتحمل بعض اللوم في حادث سقوط الطائرة الأوكرانية بشكل غير مقصود، والذي أسفر عن مقتل جميع ركابها وعددهم 176 شخصا.
وقال ظريف في مؤتمر في نيودلهي اليوم الأربعاء إن "جهل وغطرسة الولايات المتحدة يفاقمان من الوضع المضطرب في المنطقة".
وكان الجيش الإيراني قد أعلن يوم السبت الماضي أنه أسقط بشكل غير مقصود الطائرة التابعة للخطوط الجوية الدولية الأوكرانية، أثناء رحلتها رقم 752، في فترة تشهد توترا متصاعدا مع الولايات المتحدة، بعد أن نفت إيران على مدى أيام تورطها في أي شيء له صلة بالحادث.
ووصف ظريف الكارثة بأنها "خطأ لا يغتفر "، قائلا إنه يجب التأكد من عدم حدوث ذلك مطلقا مرة أخرى.
لكنه انتقد أيضا إدارة ترامب، قائلا إنها تبحث فقط عن مصالحها في الشرق الأوسط. يذكر أن الوزير الإيراني تبنى لهجة أكثر تشددا من الآخرين في طهران منذ وقوع الحادث المميت. وكان قد ذكر يوم السبت الماضي أن "المغامرة الأمريكية" في المنطقة سببت سقوط الطائرة.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات