ايوان ليبيا

الأحد , 27 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

المواجهة الأولى تحدد.. لاتسيو يسحق كريمونيسي ويلتقي نابولي في كأس إيطاليا

- كتب   -  
ماركو بارولو - باتريك - لاتسيو - كأس إيطاليا
تحددت المواجهة الأولى من مباريات ربع نهائي كأس إيطاليا وستكون بين نابولي ولاتسيو، بعدما فاز الفريقان في ثمن النهائي.

لاتسيو واصل بدايته المثالية لعام 2020، حقق 10 متتالية لأول مرة في تاريخه بالدوري الإيطالي، ثم سحق ضيفه كريمونيسي (الدرجة الثانية) في ثمن نهائي الكأس برباعية دون مقابل.

وضمّن نابولي مقعده في ربع نهائي الكأس بعدما تفوق باكرا على بيروجيا بنتيجة 2-0 ().

في ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، تقدم الظهير الأيمن باتريك بالهدف الأول للنسور في الدقيقة 10.

سجل القائد ماركو بارولو الهدف الثاني في الدقيقة 26 من الشوط الأول، هدف تعرض بسببه الحارس مايكل أجادزي -لاعب ميلان السابق- للإصابة بسبب سقوط بارولو على كتفه توجّب خروجه من أرضية الملعب مع مرور نصف ساعة من بداية اللقاء.

تشيرو إيموبيلي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 من علامة الجزاء.

وقبل دقيقة من نهاية اللقاء سجل باستوس المدافع الأنجولي الهدف الرابع.

ومن المنتظر أن يحل لاتسيو ضيفا على نابولي في ملعب سان باولو في ربع نهائي المسابقة يوم 29 يناير المقبل.

اقرأ أيضا:

التعليقات