ايوان ليبيا

الجمعة , 21 فبراير 2020
تعرف على القرار الأمريكي بشأن الأصول الليبية المجمدةانتخاب هيئة رئاسة جديدة لنواب طرابلسإردوغان يلتقي السراج في اسطنبولأسباب تعطيل صرف مرتبات فبرايرحقيقة إحالة موظفي شركة راس لانوف للعمل بنظام المرتب الأساسيحصيلة خسائر الإقفالات النفطيةالنشرة الوبائية الليبية ليوم الجمعة21 فبرايرنائب رئيس الحزب الاشتراكي الألماني يصف البديل بأنه "مشعل حرائق فكرية"نيوزيلاندا..السجن مدى الحياة لقاتل السائحة البريطانية جريس ميلانالصين تعلن وفاة 118 حالة جديدة بكورونا في أنحاء البلادالدوري الأوروبي - يونايتد يتعادل رغم صناعة منيوليه.. وإريكسن يقود إنتر لانتصار ثمينمواعيد مباريات الجمعة 21-2-2020 والقنوات الناقلة.. مواجهة نارية في كأس مصرفي غياب كوكا.. أرسنال يهزم أوليمبياكوس خارج الأرضالجزائر تستدعي سفيرها بكوت ديفوار للتشاورالمغرب يجدد التأكيد على موقفه الثابت لصالح القضية الفلسطينيةالدفاعات الجوية السعودية تعترض وتدمر صواريخ أطلقتها ميليشيات الحوثياعتماد الخطة الثقافية بطبرقاختتام دورة أصول الكتابة الدرامية في منظمة أركنو ببنغازيبرنامج ليبي عبر الاثير التونسيفيلم ليبي في مهرجان بانوراما الفيلم القصير بتونس

المواجهة الأولى تحدد.. لاتسيو يسحق كريمونيسي ويلتقي نابولي في كأس إيطاليا

- كتب   -  
ماركو بارولو - باتريك - لاتسيو - كأس إيطاليا
تحددت المواجهة الأولى من مباريات ربع نهائي كأس إيطاليا وستكون بين نابولي ولاتسيو، بعدما فاز الفريقان في ثمن النهائي.

لاتسيو واصل بدايته المثالية لعام 2020، حقق 10 متتالية لأول مرة في تاريخه بالدوري الإيطالي، ثم سحق ضيفه كريمونيسي (الدرجة الثانية) في ثمن نهائي الكأس برباعية دون مقابل.

وضمّن نابولي مقعده في ربع نهائي الكأس بعدما تفوق باكرا على بيروجيا بنتيجة 2-0 ().

في ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية، تقدم الظهير الأيمن باتريك بالهدف الأول للنسور في الدقيقة 10.

سجل القائد ماركو بارولو الهدف الثاني في الدقيقة 26 من الشوط الأول، هدف تعرض بسببه الحارس مايكل أجادزي -لاعب ميلان السابق- للإصابة بسبب سقوط بارولو على كتفه توجّب خروجه من أرضية الملعب مع مرور نصف ساعة من بداية اللقاء.

تشيرو إيموبيلي سجل الهدف الثاني في الدقيقة 58 من علامة الجزاء.

وقبل دقيقة من نهاية اللقاء سجل باستوس المدافع الأنجولي الهدف الرابع.

ومن المنتظر أن يحل لاتسيو ضيفا على نابولي في ملعب سان باولو في ربع نهائي المسابقة يوم 29 يناير المقبل.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات