ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
ليبيا.....نفط وغاز وشعب فقير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيفي انتظار جينيف.. الحقّ في التفاؤل ... بقلم / محمد الامينمقاربة للشأن الليبي في ارتفاع منسوب تأزمه الى درجات قصوى (2) ... بقلم / البانوسى بن عثمانصعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحيةاضطرابات أمنية واسعة في بغداد و9 محافظات للضغط من أجل تشكيل حكومة جديدةطقس عاصف يضرب شرق أستراليا مع استمرار حرائق الغاباتلافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدوليحفتر والسراج يؤكدان استعدادهما لحل مشكلة النفطأبرز نقاط المؤتمر الصحفي لقمة برلين بشأن ليبياتكوين لجنة متابعة دولية للإشراف على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلينحقيقة لقاء حفتر والسراج في مؤتمر برلينكلمة غسان سلامة بعد مؤتمر برليناجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرتدون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافاسان جيرمان: كافاني طلب الرحيل.. ندرس عرضا من أتليتكو مدريدمقتل أكثر من 100 جندي يمني في هجوم صاروخي للحوثيينمقتل شرطيين في إطلاق نار بهاوايالصين تؤكد 139 حالة إصابة بالالتهاب الرئوي وانتقال الفيروس لمدن جديدة

داعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على قاعدة لجيش النيجر

- كتب   -  
داعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على قاعدة لجيش النيجر

ذكر بيان أورده موقع سايت إنتليجنس جروب الذي يتابع مواقع الجماعات المتشددة على الإنترنت، أن فرع تنظيم داعش في غرب إفريقيا أعلن اليوم الثلاثاء مسئوليته عن هجوم وقع الأسبوع الماضي على قاعدة ل جيش النيجر وأدى لمقتل ما لا يقل عن 89 جنديًا.

وقالت ولاية غرب إفريقيا التابعة للتنظيم في بيان، إن مقاتليها قتلوا 100 جندي وأصابوا عددا غير محدد منهم في الغارة التي شنوها يوم الخميس الماضي على القاعدة الواقعة ببلدة تشيناجدرار، قرب حدود مالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات