ايوان ليبيا

الثلاثاء , 18 فبراير 2020
جيهان جادو: محاربة المتشددين بالفكر.. ولابد أن يكون من خلال جميع الأديانتعرف على دول ومناطق انتشار فيروس كورونا المستجدالسفير المصري في الفاتيكان يلتقي "بول ريتشارد" لتناول العلاقات الثنائية بين البلدينبعد الكشف عن تنظيم لتفجير مساجد ألمانيا.. المسلمون يشعرون بالرعب والحكومة تتعهد بالحماية وضمان حرية العبادةالأمين العام لجامعة الدول العربية يرحب باتفاق تبادل الأسرى بين الحكومة اليمنية والحوثيينمنظمة الصحة العالمية: تقرير طبي صيني يظهر مؤشرات على تراجع انتشار كوروناالرئيس التونسي: حل البرلمان واللجوء إلى الشعب في حال لم تنل الحكومة ثقة النوابالسودان يتطلع إلى تطوير علاقاته مع اليابانفينجر عن عقوبة مانشستر سيتي: علينا احترام القوانين.. من يخالفها لا بد أن يُعاقبمباشر – تشيلسي (0) - (0) مانشستر يونايتد.. التهديد الأول من ريس جيمسرايولا ينتقد سولشاير: بوجبا ليس سجينك.. عليك أن تقلق من أشياء أخرى#ليلة_الأبطال - مؤتمر سيميوني: الملعب سينفجر خلال مواجهة ليفربول "الأقوى في العالم"مهمة مراقبة بحرية أوروبية جديدة شرق ليبيا لمنع وصول الأسلحةأسباب ايقاف رحلات “الأفريقية” في بنغازيالسراج يقر بـوجود ”المرتزقة السوريين” في ليبياأسباب تأخر رحلة الخطوط الأفريقية الى تونسانتهاء الحجر الصحي على الطلاب الليبيين في الجزائرتعرف على حجم خسائر إقفالات النفطتعليق الرحلات بمطار معيتيقةحكومة السودان ترحب بقرار سلفاكير "الشجاع" العودة لخيار الولايات العشر

داعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على قاعدة لجيش النيجر

- كتب   -  
داعش تعلن مسئوليتها عن هجوم على قاعدة لجيش النيجر

ذكر بيان أورده موقع سايت إنتليجنس جروب الذي يتابع مواقع الجماعات المتشددة على الإنترنت، أن فرع تنظيم داعش في غرب إفريقيا أعلن اليوم الثلاثاء مسئوليته عن هجوم وقع الأسبوع الماضي على قاعدة ل جيش النيجر وأدى لمقتل ما لا يقل عن 89 جنديًا.

وقالت ولاية غرب إفريقيا التابعة للتنظيم في بيان، إن مقاتليها قتلوا 100 جندي وأصابوا عددا غير محدد منهم في الغارة التي شنوها يوم الخميس الماضي على القاعدة الواقعة ببلدة تشيناجدرار، قرب حدود مالي.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات