ايوان ليبيا

الأثنين , 20 يناير 2020
تقرير: عرض إنتر لضم إريكسن لم يرتق لطلبات توتناملاعب غرناطة: لا جديد.. القرارات في صالح برشلونة دائماروي كين منتقدا إلغاء الفيديو هدف فيرمينو: اللعبة باتت مجنونةساري عن رونالدو: يخلق مشاكل أحيانا.. لكن في المقابل يحل 100 منهاليبيا.....نفط وغاز وشعب فقير ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيفي انتظار جينيف.. الحقّ في التفاؤل ... بقلم / محمد الامينمقاربة للشأن الليبي في ارتفاع منسوب تأزمه الى درجات قصوى (2) ... بقلم / البانوسى بن عثمانصعود الأسهم اليابانية في نهاية جلسة التعاملات الصباحيةاضطرابات أمنية واسعة في بغداد و9 محافظات للضغط من أجل تشكيل حكومة جديدةطقس عاصف يضرب شرق أستراليا مع استمرار حرائق الغاباتلافروف: عرض نتائج مؤتمر برلين على مجلس الأمن الدوليحفتر والسراج يؤكدان استعدادهما لحل مشكلة النفطأبرز نقاط المؤتمر الصحفي لقمة برلين بشأن ليبياتكوين لجنة متابعة دولية للإشراف على تنفيذ مخرجات مؤتمر برلينحقيقة لقاء حفتر والسراج في مؤتمر برلينكلمة غسان سلامة بعد مؤتمر برليناجتماع لبحث الاختراقات الأمنية في سرتدون الحاجة إلى نيمار ومبابي.. سان جيرمان يعبر بصعوبة إلى ثمن نهائي كأس فرنسامواعيد مباريات اليوم الإثنين 20-1-2020 والقنوات الناقلة.. بداية الحسم في البطولة العربيةسيتيين: ميسي فعل ذلك طوال حياته.. وعشب الملعب كان جافا

حقيقة خرق اتفاق وقف القتال في طرابلس

- كتب   -  
حقيقة خرق اتفاق وقف القتال  في طرابلس
حقيقة خرق اتفاق وقف القتال في طرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد مدير إدارة التوجيه المعنوي بالجيش اللواء خالد المحجوب أن قوات الجيش سجلت قيام قوات الوفاق بـ30 خرقا لاتفاق وقف القتال.
وقال المحجوب إنه تم تسجيل 30 خرقا لاتفاق وقف إطلاق النار وعلى رأسها استخدام طائرات مسيرة تحمل قذائف هاون" مضيفا أنه تم تسجيل هذه الخروقات في محاور مدينة طرابلس كما تم شن هجوم على مدينة سرت.
ونفى المحجوب ما تردد حول خرق قوات الجيش للاتفاق مؤكدا أن القوات المسلحة مؤسسة عسكرية منضبطة إلا أن الطرف الآخر لم يتوقف عن خرق الهدنة.

التعليقات