ايوان ليبيا

السبت , 11 يوليو 2020
حجار لـ«بوابة الأهرام»: مجموعة البنك الإسلامي للتنمية تساهم في 57 مشروعا بقيمة 3.8 مليار دولارليبيا: تسجيل 47 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"العراق يسجل 2734 إصابة بـ"كورونا".. وتماثل 1699 حالة للشفاءالأمم المتحدة تنوه بمشاركة السعودية في إطلاق المعرض الافتراضي لمكافحة الإرهابوفاة جاك تشارلتون الفائز بكأس العالم 1966 ومدرب أيرلندا السابقمباشر في إنجلترا – ليفربول (1) بيرنلي (1) .. التعااادل جاي رودريجيزبارما يعلن إيجابية عينة أحد أعضاء الفريق الأولتشكيل تشيلسي - ويليان وأبراهام وبوليسيتش يهاجمون شيفيلدمشروع ليبيا الوطني بين "الكبش والكيكي".. ثقافة الدولة وثقافة الدماء ... بقلم / محمد الامينطوكيو تسجل ٢٠٦ إصابات بفيروس كورونا خلال ٢٤ ساعةفلسطين تسجل حالتي وفاة جديدتين بكورونا والإجمالي 32روسيا تسجل 6611 إصابة جديدة بفيروس "كورونا"السعودية تعفي الأجانب الحاصلين على تأشيرة خروج وعودة من الرسوم والغراماتمواعيد مباريات السبت 11 يوليو 2020 والقنوات الناقلة.. ليفربول وبرشلونة ولقاء إيطالي مرتقبمورينيو: استطيع قيادة توتنام للألقاب.. كم احتاج كلوب ليفوز مع ليفربول؟تقرير: إنتر ميلان خفض سعر لاوتارو إلى 90 مليون.. وربما يلجأ برشلونة للمبادلةتقرير: كونتي قد يترك إنتر.. والنادي يفكر في أليجريواشنطن ترحب بإجراء منظمة الصحة العالمية تحقيقا في الصين بشأن مصدر فيروس كوروناألمانيا: ارتفاع الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا إلى ١٩٨٥٥٦ حالةكتيبة ثوار طرابلس تستعرض قواتها داخل العاصمة طرابلس

برشلونة ينشر خطاب فالفيردي الوداعي: سأتمنى لكم كل حظ العالم

- كتب   -  
إرنستو فالفيردي - برشلونة
كتب إرنستو فالفيردي خطابا وداعيا إلى جماهير برشلونة واللاعبين بعد رحيله عن منصبه بفسخ العقد بالتراضي مساء الإثنين.

وجاء نص خطاب فالفيردي الذي نشره الموقع الرسمي لبرشلونة: "جماهير برشلونة العزيزة، رحلتي كمدرب للفريق قد انتهت، لقد مررنا بموسمين ونصف رائعين وممتلئين بالأحداث منذ أول لحظة لنا معا".

وواصل "خلال ذلك الوقت عشت لحظات سعيدة للغاية واحتفلت بالانتصارات والألقاب، لكن أيضا كانت هناك لحظات صعبة للغاية، وفوق كل شيء، أرغب في إلقاء الضوء على الخبرة والدعم الذي حظيت بهم من الجماهير خلال تلك المراحل".

واستطرد "أرغب في أن أشكر جوسيب ماريا بارتوميو رئيس النادي ومجلس الإدارة من أجل الفرصة التي منحوها لي لقيادة ذلك الفريق وثقتهم خلال ذلك الوقت".

وتابع "أرغب أيضا في أن أشكر الدعم ومعاملة الأشخاص الذين صاحبوني في النادي خلال تلك الفترة، وخاصة من عمل في الفريق الأول وحولهم والذين شاركتهم العديد من اللحظات".

واسترسل "بكل وضوح أرغب في أن أشكر اللاعبين على كل العمل والجهد الذي بذلوه ما سمح لنا بالاحتفال سويا بـ4 ألقاب، من الآن وصاعد سأتمنى لكم جميعا كل الحظ الذي في العالم، وكذلك الأمر للمدرب الجديد كيكي سيتيين، أرسل لكم جميعا عناقا، تحيا برسا، تحيا كتالونيا".

فالفيردي وصل بسيارته إلى مقر نادي برشلونة صباح الثلاثاء من أجل توديع لاعبيه والموظفين في النادي، ثم غادر بعد قضاء ما يقرب من 20 دقيقة مودعا الجميع.

وقاد فالفيردي برشلونة للفوز بلقب الدوري الإسباني عامين على التوالي بجانب كأس الملك مرة وكأس السوبر المحلية مرة.

اقرأ أيضا:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات