ايوان ليبيا

الخميس , 9 يوليو 2020
النمسا: لدينا وثائق تثبت تورط المخابرات التركية فى أعمال العنف فى فييناوفاة رئيس وزراء ساحل العاج أمادو جون كوليباليالمسماري: مليارات من الأموال الليبية نهبت وسرقت وتم تهريبها إلى تركيابعد تعرضه لحملة "ترهيب وتنمر".. الشاهد الرئيسي في محاكمة عزل ترامب يتقاعد من الجيشالتمسّح بتوابيت الشرعية لن يدرأ شبح الصّوملة ومخاطر التقسيم ... بقلم / محمد الامينيَرْتَهِن حَلّ الْأَزْمَة اللِّيبِيَّة بِالتَّوَافُق السِّياسِيِّ وَالاقْتِصادِيِّ ... بقلم / رمزي حليم مفراكسفي موسمه الأفضل هجوميا.. سام مرسي يصنع هدف فوز ويجان على كوينز باركجوارديولا: الأداء؟ نستعد لأرسنال وريال مدريدمباشر الدوري الإسباني - برشلونة (0) - (0) إسبانيول.. خطييرة من سواريز وجريزماننابولي يتفوق على جنوى ويشعل صراع المركز الخامس مع ميلانمبادرة الصلح خير لإنقاذ الوطن ... بقلم / إبراهيم بن نجيالأزمة الوطنية وشروط الإنقاذ: بين عدم فاعلية الإنجاز وضرورة الترفع الأخلاقي ... بقلم / محمد الامينالاتحاد الأوروبي: من جعل ليبيا مسرحا لحرب بالوكالة عليه أن يتوقفأبوالغيط: ملتزمون بالتعاون والعمل لحل الأزمة الليبيةسامح شكري: تحقيق الاستقرار في ليبيا يتعلق بتشكيل حكومة توافقية وتفكيك الميليشياتوزير الخارجية: قوى الشر امتدت من ليبيا واستهدفت أرواح العشرات فى الجوامع والكنائس داخل مصرتقارير عن امكانية نشر منظومة S400 في ليبيا«الأناضول» التركية تستعرض ثروات ليبياأنباء عن منع حرس المنشآت تصدير النفط من ميناء السدرةبدء عمليات الشحن التجاري على متن الخطوط الليبية

رد أردوغان على عدم توقيع حفتر لاتفاق وقف القتال في ليبيا

- كتب   -  
رد أردوغان على عدم توقيع حفتر لاتفاق وقف القتال في ليبيا
رد أردوغان على عدم توقيع حفتر لاتفاق وقف القتال في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

توعد الرئيس التركي رجب طيب أردوغان بالرد على الجيش في حال واصل مساعيه للسيطرة على ليبيا.

وقال أردوغان خلال اجتماع المجموعة البرلمانية لحزب العدالة والتنمية لن نتوقف عن "إعطاء الدرس" اللازم لحفتر "في حال واصل هجماته في ليبيا" مضيفا "لا يمكن أن نبقى متفرجين على ما يجري في ليبيا، ولن ندير ظهرنا لإخوتنا هناك" حسب تعبيره.

وأضاف أردوغان بحسب قناة TRTالتركية "سوف نناقش المسألة الليبية في مؤتمر برلين على مستوى الرؤساء يوم الأحد المقبل" وتابع "لو لم تتدخل تركيا لتمكّن حفتر من السيطرة على كامل ليبيا، وسنستمر في توفير الدعم للحكومة الشرعية الليبية" في إشارة لحكومة الوفاق.

وزاد اردوغان رغم توقيع حكومة الوفاق على اتفاق وقف إطلاق النار في موسكو إلا أن  حفتر لم يوقع مضيفا: لا نسعى للمغامرة في سوريا وليبيا والبحر المتوسط، وليست لدينا طموحات إمبريالية على الإطلاق. عيوننا ليست معصوبة من جشع النفط والمال، وهدفنا الوحيد هو حماية حقوقنا.

التعليقات