ايوان ليبيا

الأحد , 23 فبراير 2020
أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 23 فبراير 2020المشري يلتقي السفير الايطاليتحالف دعم الشرعية: إحباط هجوم من الحوثيين في البحر الأحمرباكستان تعلن حالة الطوارئ في المناطق الحدودية مع إيران وسط مخاوف من فيروس كوروناإيران تؤكد حالة وفاة جديدة بفيروس كوروناالصحة الإيرانية: 8 وفيات و43 حالة إصابة بكوروناحالة الطقس اليوم الاحدكورونا يهدد مباراة إنتر في الدوري الأوروبي.. اللعب بدون جماهير ضمن الحلولرحلة رونالدو للمباراة الـ1000.. "ناشئ بعقلية محترف لم يحترم أي شخص"مالديني: تجديد عقد إبراهيموفيتش تلقائيا إذا تأهل ميلان لدوري الأبطالتقرير: لاتسيو مهتم بضم لاعب ليفربولالجروشي يعلن عن النواب المطلوبون للعدالةأنباء عن مقتل قائد القوات التركية في ليبياباشاغا: اقترحنا على أميركا إقامة قاعدة عسكرية لدينااعلان حالة النفير في زوارةالنشرة الوبائية الليبية ليوم السبت 22 فبرايرحملات أمنية على أوكار صناعة وترويج المخدرات في بنغازيشركة البريقة تكشف طبيعة إمدادات الديزل والغازوزير الخارجية يستقبل وفد اللجنة الأمريكية اليهودية ومبعوثة الاتحاد الأوروبي للسلام.. اليوموفاة شخصين وإصابة جديدة بفيروس كورونا في كوريا الجنوبية

واشنطن تتخلى عن تصنيف الصين كدولة متلاعبة بالعملة

- كتب   -  
واشنطن

أعلنت وزارة الخزانة الأمريكية، أنها تخلت عن تصنيف الصين كدولة متلاعبة ب العملة ، قبل أيام فقط من توقيع البلدين على اتفاق تجاري أولي.
وقال وزير الخزانة الأمريكي ستيفن منوشين في بيان: " الصين تعهدت بالتزامات قابلة للتنفيذ بالعدول عن تخفيض قيمة العملة مع تشجيع التنافسية والمساءلة".
كانت إدارة الرئيس دونالد ترامب قد أغضبت الأسواق عندما صنفت الصين كدولة متلاعبة ب العملة في أغسطس، مع سعي واشنطن للضغط على بكين من أجل تلبية المطالب التجارية الأمريكية.
وبعد نحو عامين من تبادل فرض الرسوم، تستعد واشنطن وبكين لإبرام "مرحلة أولى" من اتفاق تجاري يوم الأربعاء.
ويحول الاتفاق دون فرض رسوم عقابية على سلع صينية وينهي ممارسة الصين فيما يتعلق بالضغط على بعض الشركات الأمريكية لنقل بعض التكنولوجيا الخاصة بها إلى شركات صينية، حسب الممثل التجاري الأمريكي. وستقوم الصين بشراء منتجات زراعية أمريكية وسلع مصنعة وطاقة بمليارات الدولارات. وقال منوشين: "ساعدت وزارة الخزانة في ضمان اتفاق المرحلة الأولى المهم مع الصين الذي سيؤدي إلى مزيد من النمو الاقتصادي ويوفر فرصة للشركات والعمال الأمريكيين".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات