ايوان ليبيا

الأحد , 25 أكتوبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

إنتر: نتمنى فيدال.. لكن ماذا لو أقُيل مدرب برشلونة؟

- كتب   -  
أرتورو فيدال - برشلونة
شدد بيبي ماروتا مدير نادي إنتر ميلان أن فريقه يتمنى التعاقد مع لاعب الوسط أرتورو فيدال لكن أشار إلى أن تغير مدرب برشلونة قد يعطل الصفقة.

وقال ماروتا في حواره مع إذاعة Rai الإيطالية:"الأمر متوقف على عدة عوامل".

وواصل "فيدال يهمنا لكن أعتقد أن مدرب برشلونة في الوقت الحالي موقفه غير واضح (يقصد أن إرنستو فالفيردي قد يقال من منصبه)".

وأتم "الأمر متوقف على ذلك".

ويخشى مسؤولو فريق نيراتزوري أن يخلف مدرب فالفيردي ويتمسك باللاعب التشيلي البالغ عمره 32 عاما.

ولا يشارك لاعب يوفنتوس السابق بصفة أساسية مع برشلونة وفي الموسم الحالي لعب 901 دقيقة فقط في كل البطولات.

وقالت تقارير صحفية في وقت سابق أن فيدال وافق على الانضمام لإنتر ميلان الذي يقوده المدرب أنطونيو كونتي الذي قاد الأول من قبل حين أشرف على يوفنتوس.

ويسعى إنتر لتدعيم صفوفه لمواصلة المنافسة على لقب الدوري الإيطالي.

ويتصدر إنتر ترتيب الدوري ورصيده 45 نقطة متساويا مع يوفنتوس حامل اللقب في آخر 8 مواسم.

ويستضيف إنتر فريق أتالانتا يوم السبت في الجولة 19 من البطولة.

طالع أيضا

التعليقات