ايوان ليبيا

الأحد , 5 أبريل 2020
تقرير تركي: قاسم باشا يستهدف التعاقد مع رمضان صبحيبي بي سي تكشف أسباب قرار "مطالبة لاعبو الدوري الإنجليزي بخفض رواتبهم 30%"خلف خطوط العدو – القرصان جرانيرو يشن غارته على كورونابيرنلي يستغيث: سنخسر مبالغ هائلة لو ألغي الدوري الإنجليزيبعد تسجيل 441 وفاة جديدة في 24 ساعة.. ارتفاع عدد وفيات كورونا في فرنسا إلى 7560 منذ بدء تفشي الوباءالإمارات تعلن شفاء 17 حالة وتسجل 241 إصابة جديدة وحالة وفاة واحدة خلال 24 ساعةجونز هوبكنز: الإصابات المؤكدة بفيروس كورونا في الولايات المتحدة تتجاوز 300 ألف6 إصابات جديدة بفيروس كورونا في فلسطين.. وإجمالي الحالات 216وفاة طفل عمره 5 سنوات جراء إصابته بفيروس كورونا في بريطانيافي أسوأ حصيلة لها خلال 24 ساعة.. 630 وفاة بـ"كوفيد-19" في نيويوركمسئول إسرائيلي: قد نلجأ لفرض حظر كامل على العديد من المدن والأحياء منعا لتفشي كوروناأعظم 50 ظهير أيمن وأيسر في تاريخ كرة القدم.. مركز البرازيليين"أضاعوا مجهود كلوب واللاعبين".. ليفربول يسرح بعض موظفيه مؤقتا ويوجّههم إلى الدعم الحكوميالكشف عن – ميسي أكمل مونديال 2014 مصاباكورونا : كيف تعقم جهازك دون إتلافه؟هل يظل فيروس كورونا في جسم المصاب لسنوات؟تجهيز مركز لعلاج مصابي فيروس «كورونا» بالزنتانذا تليجراف: هل سلمت حكومة الوفاق هشام العبيدي إلى بريطانيا في مقابل تلقيها رشوةبلدية مصراتة تلغي قرار حظر التجول الكاملتغريم مخالفي حظر التجول في البيضاء

مساعي فرنسية لكسب مزيد من عقود العمل في ليبيا

- كتب   -  
مساعي فرنسية لكسب مزيد من عقود العمل في ليبيا
مساعي فرنسية لكسب مزيد من عقود العمل في ليبيا

ايوان ليبيا - وكالات :

تغازل فرنسا بكل ثقلها ليبيا من باب الاقتصاد لكسب ود بعض الشركات راجية كسب المزيد من عقود العمل بعد نجاح استحواذ شركة توتال على حصة شركة مارثون الأمريكية بامتياز حقل الواحة.

وتأتي الرغبة الفرنسية هذه المرة من شباك المؤسسة الوطنية للنفط التي سترعى الملتقى الليبي الفرنسي للطاقة الذي سيعقد في باريس خلال يومي 6 و7 من فبراير المقبل، بمساندة من الغرفة التجارية الليبية الفرنسية وتجمع جمعية أرباب العمل الفرنسية “”MEDE، بالإضافة للاتحاد العام لغرف التجارة والصناعة والزراعة الليبية التي دعت بدورها شركات الخدمات النفطية للمشاركة في فعاليات الملتقى على أن تسلم الطلبات في موعد أقصاه السادس من يناير الجاري.

وشهدت باريس في نوفمبر الماضي فعاليات الحدث الاقتصادي تحت شعار “فرص الاقتصاد الليبي” الذي نظمته وكالة “بزنس فرانس” برعاية وزارة الاقتصاد والمالية ووزارة أوروبا للشؤون الخارجية، بمشاركة النائب في المجلس الرئاسي أحمد معيتيق.

ونوقش في الحدث وقتها، تعزيز الشراكة الاقتصادية وتحسين التبادل التجاري وإمكانية تفعيل العقود المتوقفة بالإضافة لدراسة فرص الاستثمار المتاحة، وأكدت سفيرة فرنسا لدى ليبيا بياتريس هيلين أهمية الحدث الاقتصادي المشترك لما يحمله من آثار إيجابية على الطرفين.

التعليقات