ايوان ليبيا

الأثنين , 27 سبتمبر 2021
القماطي: حزبي سيقدم “عشرات المرشحين” للانتخابات البرلمانية لتحقيق الاستقرارمساعد تريم السابق: مصطفى محمد فقد الحافز بعد بدايته الرائعة مع جالاتاسرايعبد الغفار: كفر الشيخ جاهزة لإرسال عمالتها للمشاركة في إعمار ليبياالدرقاش: أردوغان لم يحدد 24 ديسمبر موعداً للانتخابات وهذا انتصار لمظاهرة الجمعةأسعار النفط تُواصل الارتفاع لليوم الخامس على التواليبلينكن: من المهم تنفيذ وقف اطلاق النار بشكل كامل وإخراج كافة القوات الأجنبية والمرتزقة من ليبياالمقريف يبحث مع كارولاين سبل تدريب المعلمين الليبيين في بريطانيا«نورلاند» لـ «الشرق الأوسط»: استبعد استبدال حكومة «الوحدة الوطنية».. وليس لأمريكا مرشح مفضل46 عضوا من ملتقى الحوار السياسي يطالبون كوبيتش بعقد جلسة طارئةالداخلية تقبض على 14 متهما بالتعدي على أراضي الدولة وتزوير مستنداتتقرير: إجراء الانتخابات الليبية تعني تهديدًا لجهات رتبت أوضاعها على استمرار الفساد والنفوذ وانتشار السلاح«المالية»: الزيادة الخاصة بالمعلمين لن تضاف في شهر سبتمبرنهاية عهد ميركل.. فوز الاشتراكيّين الديمقراطيّين في الانتخابات التشريعية بألمانياوكالة الأنباء الفرنسية: لبدة الكبرى أهم من 10 آبار نفطية في ليبياسلامة الغويل يدشن 4 استبيانات لليبيين المقيمين في مصر بمهلة 5 أيام لملئهاتايمز أوف مالطا تنقل تجربة موسيقي إفريقي فر من ليبيا إلى مالطا«الأعلى للقضاء» يصدر قرارًا بترقية 8 أعضاء بالهيئات القضائية“الداخلية”: التحقيق مع مسؤولي مركز الجراحات التخصصية ببغازي بعد اكتشاف مخالفات جسيمةالتحقيق مع 9 جنود بريطانيين في مقتل امرأة كينية قبل 9 سنواتنابولي يواصل تحقيق العلامة الكاملة ويقترب من رقمه التاريخي

كلوب: التتويج بـ3 بطولات في 6 أشهر؟ أفضل كثيرا من خسارة النهائيات

- كتب   -  
تتويج ليفربول بلقب كأس العالم للأندية
يعيش يورجن كلوب المدير الفني لليفربول أسعد أيام حياته بعدما عاش سنوات من النحس بعدم التتويج بالبطولات، فكيف يرى الوضع الجديد.

كلوب قاد ليفربول للتويج بدوري أبطال أوروبا والسوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية خلال الستة أشهر الأخيرة.

وقال كلوب عن أثر الفوز ب3 بطولات في هذه الفترة القصيرة على الفريق: "إنه أفضل بكثير من خسارة كل هذه النهائيات، بصراحة، هذا فارق كبير".

وأضاف في تصريحات أبرزها موقع ناديه "تطورنا في اللعب في النهائيات لأنك تعتاد على الإثارة الهائلة حولك وتواصل القيام بالأشياء الصحيحة في اللحظات المناسبة".

وأكمل "أصبحنا أكثر نضجًا مع مرور الوقت عندما نشارك في النهائيات، بالتأكيد. ليس من الطبيعي أن تشارك في العديد من النهائيات".

وواصل "بصرف النظر عن تطور الأولاد والفريق في العامين الماضيين بطريقة مثيرة وقد ساعد ذلك أيضًا. ليس فقط تجربة النهائيات ولكن أيضًا الجودة التي طورناها جميعًا هي تجربة استثنائية".

ليفربول يتصدر الدوري الإنجليزي بفارق 10 نقاط ويملك مباراة مؤجلة.

ويستعد الحمر لمواجهة ليستر سيتي ضمن الجولة 19 من الدوري الإنجليزي يوم الخميس المقبل.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات