ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
العالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفطميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائعقرارات المؤقتة يخصوص بلديتي سرت وزاوية الغربميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلسرئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثري

بحث إنشاء مهبط في ترهونة

- كتب   -  
بحث  إنشاء مهبط في ترهونة
بحث إنشاء مهبط في ترهونة

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس مصلحة المطارات التابعة للحكومة المؤقتة صالح الشتيوي، اليوم الأحد، مع مدير إدارة المشاريع الهندسية سامي العوامي، ومفوض شركة الساحل للاستشارات الهندسية عبدالحفيظ محمد، لمناقشة موضوع إنشاء مهبط للطائرات بمدينة ترهونة.

وأوضح المكتب الإعلامي للمصلحة، أنه تم خلال اللقاء مناقشة إمكانية إعداد الدراسات والتصاميم للمهبط حسب الأسعار النمطية ولائحة العقود الاسترشادية، وتخفيض القيمة لإنشاء المهبط، حيث سيتم تقديم عرض مفصل حسب القيم الاسترشادية.

التعليقات