ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

حُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد

- كتب   -  
هولاند - سولشاير
لربما بعد أيام قليلة نراه يبتسم أمام الكاميرا ممسكا بالقميص الأحمر للنادي الإنجليزي العريق، لما لا والنرويجي يتمنى ذلك وفقا لما تقوله ميرور.

وكتبت الصحيفة الإنجليزية أن اللاعب إرلينج هولاند (19 عاما) يريد الانتقال لفريق مانشستر يونايتد.

النرويجي المتألق مطلوب من أندية أوروبية عديدة أبرزها الألمانيين بوروسيا دورتموند ولايبزيج، لكنه يفضل اللعب تحت قيادة مواطنه أولي جونار سولشاير، مدرب فريق الشياطين الحمر.

والذي درب هولاند في نادي مولده النرويجي.

وأوضحت ميرور أن هولاند أبلغ سولشاير بذلك، وأنه أيضا زار مقر تدريبات نادي مانشستر يونايتد.

هولاند لفت أنظار القارة العجوز بأداء رائع في دوري أبطال أوروبا مع ناديه النمساوي ريد بول سالزبورج، رغم أن فريقه ودع البطولة إلا أنه ثاني الهدافين بعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ.

سجل هولاند 8 أهداف في 6 مباريات، مقابل 10 لليفاندوفسكي.

طالع أيضا

التعليقات