ايوان ليبيا

الثلاثاء , 28 يناير 2020
سفير اليابان بالقاهرة: متضامنون مع بكين في أزمة كورونا وننسق الجهود لحماية 130 ألف ياباني بالصينمصرع 8 أشخاص في حريق اندلع في ولاية ألاباما الأمريكيةالرئاسة الفلسطينية تدعو لمقاطعة مراسم إعلان "صفقة القرن" الأمريكيةرئيس الوزراء العراقي يؤكد أهمية التهدئة في المنطقةنبأ سار لعشاق الفانتازي.. فاردي جاهز للظهور ضد أستون فيلاسكاي: مفاوضات توتنام مع آيندهوفن مستمرة لضم بيرجوينماركا: وكيل كافاني في مدريد للتفاوض مع أتليتكو ولكنتقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينوالحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروجوزير الخارجية السعودي: لا يمكن للإسرائيليين زيارة المملكةنتنياهو: خطة ترامب للسلام قد تكون فرصة القرنترامب: البيت الأبيض ينشر خطة السلام في الشرق الأوسط غدااردوغان في برلين..جعجعة وطحين ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتميم وميركل يستعرضان تطورات الأوضاع في ليبياهبوط اضطراري لطائرة الخطوط الليبية بمعيتيقةإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوروناباشاغا يلتقي القائم بأعمال السفارة البريطانيةتعويضات لضحايا غارتي «مباني الضمان» في تاجوراءصنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيبمدير عام منظمة الصحة العالمية يصل بكين لإجراء محادثات بشأن فيروس كورونا

حُسم الأمر؟ تقرير: هولاند يريد يونايتد

- كتب   -  
هولاند - سولشاير
لربما بعد أيام قليلة نراه يبتسم أمام الكاميرا ممسكا بالقميص الأحمر للنادي الإنجليزي العريق، لما لا والنرويجي يتمنى ذلك وفقا لما تقوله ميرور.

وكتبت الصحيفة الإنجليزية أن اللاعب إرلينج هولاند (19 عاما) يريد الانتقال لفريق مانشستر يونايتد.

النرويجي المتألق مطلوب من أندية أوروبية عديدة أبرزها الألمانيين بوروسيا دورتموند ولايبزيج، لكنه يفضل اللعب تحت قيادة مواطنه أولي جونار سولشاير، مدرب فريق الشياطين الحمر.

والذي درب هولاند في نادي مولده النرويجي.

وأوضحت ميرور أن هولاند أبلغ سولشاير بذلك، وأنه أيضا زار مقر تدريبات نادي مانشستر يونايتد.

هولاند لفت أنظار القارة العجوز بأداء رائع في دوري أبطال أوروبا مع ناديه النمساوي ريد بول سالزبورج، رغم أن فريقه ودع البطولة إلا أنه ثاني الهدافين بعد البولندي روبرت ليفاندوفسكي نجم بايرن ميونيخ.

سجل هولاند 8 أهداف في 6 مباريات، مقابل 10 لليفاندوفسكي.

طالع أيضا

التعليقات