ايوان ليبيا

الثلاثاء , 28 يناير 2020
سفير اليابان بالقاهرة: متضامنون مع بكين في أزمة كورونا وننسق الجهود لحماية 130 ألف ياباني بالصينمصرع 8 أشخاص في حريق اندلع في ولاية ألاباما الأمريكيةالرئاسة الفلسطينية تدعو لمقاطعة مراسم إعلان "صفقة القرن" الأمريكيةرئيس الوزراء العراقي يؤكد أهمية التهدئة في المنطقةنبأ سار لعشاق الفانتازي.. فاردي جاهز للظهور ضد أستون فيلاسكاي: مفاوضات توتنام مع آيندهوفن مستمرة لضم بيرجوينماركا: وكيل كافاني في مدريد للتفاوض مع أتليتكو ولكنتقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينوالحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروجوزير الخارجية السعودي: لا يمكن للإسرائيليين زيارة المملكةنتنياهو: خطة ترامب للسلام قد تكون فرصة القرنترامب: البيت الأبيض ينشر خطة السلام في الشرق الأوسط غدااردوغان في برلين..جعجعة وطحين ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتميم وميركل يستعرضان تطورات الأوضاع في ليبياهبوط اضطراري لطائرة الخطوط الليبية بمعيتيقةإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوروناباشاغا يلتقي القائم بأعمال السفارة البريطانيةتعويضات لضحايا غارتي «مباني الضمان» في تاجوراءصنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيبمدير عام منظمة الصحة العالمية يصل بكين لإجراء محادثات بشأن فيروس كورونا

20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأندية

- كتب   -  
صلاح يحتفل بهدف ليفربول في واتفورد
يسافر ليفربول إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية بقائمة مكونة من 20 لاعبا فقط.

وأعلن ليفربول قائمته المسافرة إلى قطر، والتي شهدت غياب ديان لوفرين المدافع الكرواتي للإصابة.

ليفربول أعلن في وقت سابق قائمته للبطولة، والمكونة من 23 لاعبا.

القائمة المسافرة شهدت غياب هيرفي إليوت، وريان برويستر أيضا للمشاركة مع الفريق الرديف في لقاء أستون فيلا بكأس الرابطة الإنجليزية.

ورغم عدم شفاء جورجينيو فينالدو لاعب الوسط الهولندي، إلا أنه سافر رفقة الفريق إلى قطر.

وجاءت قائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأندية كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر – أدريان سان ميجيل – أندي لونيرجان.

الدفاع: فيرجيل فان دايك– جوي جويمز – أندرو روبيرتسون – ترينت أرنولد.

الوسط: جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر – نابي كيتا – جوردان هندرسون – أوكس تشامبيرلين – أدم لالانا – شيردان شاكيري – كورتيس جونز.

الهجوم: روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح – ديفوك أوريجي.

ليفربول يواجه أستون فيلا يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ثم يواجه مونتيري المكسيكي يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسيضطر ليفربول لمواجهة أستون فيلا بالفريق الرديف بعد تعذر تأجيل اللقاء.

اختر تشكيل ليفربول المثالي أمام مونتيري من هنا.

طالع أيضا

التعليقات