ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

20 لاعبا فقط بقائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأندية

- كتب   -  
صلاح يحتفل بهدف ليفربول في واتفورد
يسافر ليفربول إلى قطر للمشاركة في كأس العالم للأندية بقائمة مكونة من 20 لاعبا فقط.

وأعلن ليفربول قائمته المسافرة إلى قطر، والتي شهدت غياب ديان لوفرين المدافع الكرواتي للإصابة.

ليفربول أعلن في وقت سابق قائمته للبطولة، والمكونة من 23 لاعبا.

القائمة المسافرة شهدت غياب هيرفي إليوت، وريان برويستر أيضا للمشاركة مع الفريق الرديف في لقاء أستون فيلا بكأس الرابطة الإنجليزية.

ورغم عدم شفاء جورجينيو فينالدو لاعب الوسط الهولندي، إلا أنه سافر رفقة الفريق إلى قطر.

وجاءت قائمة ليفربول للمشاركة في كأس العالم للأندية كالتالي:

حراسة المرمى: أليسون بيكر – أدريان سان ميجيل – أندي لونيرجان.

الدفاع: فيرجيل فان دايك– جوي جويمز – أندرو روبيرتسون – ترينت أرنولد.

الوسط: جورجينيو فينالدوم – جيمس ميلنر – نابي كيتا – جوردان هندرسون – أوكس تشامبيرلين – أدم لالانا – شيردان شاكيري – كورتيس جونز.

الهجوم: روبيرتو فيرمينو – ساديو ماني – محمد صلاح – ديفوك أوريجي.

ليفربول يواجه أستون فيلا يوم الثلاثاء المقبل في ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، ثم يواجه مونتيري المكسيكي يوم الأربعاء في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وسيضطر ليفربول لمواجهة أستون فيلا بالفريق الرديف بعد تعذر تأجيل اللقاء.

اختر تشكيل ليفربول المثالي أمام مونتيري من هنا.

طالع أيضا

التعليقات