ايوان ليبيا

الأثنين , 27 يناير 2020
نبأ سار لعشاق الفانتازي.. فاردي جاهز للظهور ضد أستون فيلاسكاي: مفاوضات توتنام مع آيندهوفن مستمرة لضم بيرجوينماركا: وكيل كافاني في مدريد للتفاوض مع أتليتكو ولكنتقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينوالحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروجوزير الخارجية السعودي: لا يمكن للإسرائيليين زيارة المملكةنتنياهو: خطة ترامب للسلام قد تكون فرصة القرنترامب: البيت الأبيض ينشر خطة السلام في الشرق الأوسط غدااردوغان في برلين..جعجعة وطحين ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتميم وميركل يستعرضان تطورات الأوضاع في ليبياهبوط اضطراري لطائرة الخطوط الليبية بمعيتيقةإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوروناباشاغا يلتقي القائم بأعمال السفارة البريطانيةتعويضات لضحايا غارتي «مباني الضمان» في تاجوراءصنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيبمدير عام منظمة الصحة العالمية يصل بكين لإجراء محادثات بشأن فيروس كورونارئيس وزراء سلوفينيا يستقيل من منصبهالخطوط الجوية الجزائرية تعلق رحلاتها إلى الصين بسبب "كورونا"تضارب الأنباء حول سقوط طائرة ركاب في إقليم تسيطر عليه طالبان بأفغانستانإريكسن يصل ميلانو تمهيدا للانضمام لـ إنتر

أنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات

- كتب   -  
أنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات
أنباء عن تسلم قوة الردع هذه الشخصيات

كشفت مصادر لـ218 أن قوة الردع الخاصة تسلّمت الساعدي القذافي والبغدادي المحمودي وعبدالله السنوسي وعبدالله منصور من كتيبة ثوار طرابلس.

وبحسب ذات المصادر، فقد نقلت الردع الساعدي القذافي والبغدادي المحمودي وعبدالله السنوسي وعبدالله منصور إلى مقرها الرئيسي في طرابلس.

وسادت حالة من التوتر والفوضى بين مُسلحي كتيبة ثوار طرابلس والردع على خلفية تسليم الأولى للمحتجزين الأربعة، وتحدث شهود عيان عن تبادل لإطلاق النار بين الطرفين.

التعليقات