ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
علينا..............اجتناب الفتن جميعها ... بقلم / حسين سليمان ماديالعالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفطميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائعقرارات المؤقتة يخصوص بلديتي سرت وزاوية الغربميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلس

دعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطن

- كتب   -  
دعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطن
دعوة أمريكية لعقيلة صالح لزيارة واشنطن

ايوان ليبيا - وكالات :

أعلن رئيس مجلس النواب، عقيلة صالح، تلقيه دعوة رسمية لزيارة واشنطن شهر يناير المقبل، دون الكشف عن طبيعة الجهة التي وجهت له هذه الدعوة.

وأشار عقيلة في تصريحات للشرق الأوسط إلى أن دعوته إلى واشنطن للقاء مسؤولين هناك، تعتبر دليلاً على اعتراف الولايات المتحدة الأمريكية بشرعية مجلس النواب.

وحول الملفات التي سيبحثها رئيس مجلس النواب هناك، قال عقيلة أنها ستتمحور حول “كيفية استعادة الدولة، وبناء المؤسسات وفق الشرعية الداخلية”.

وشدد عقيلة صالح خلال حديثه على استمراره في السعي لاستقطاب الاعتراف الدولي بالحكومة المؤقتة باعتبارها الحكومة الوحيدة التي تحظى بثقة مجلس النواب المُعترف به من قبل الجميع.

وصرح رئيس مجلس النواب بأنه سبق وأن بعث برسائل للأمم المتحدة والاتحاد الأوروبي والبرلمان العربي والمصري طالبهم فيها بسحب الاعتراف من حكومة السراج وسفرائها.

التعليقات