ايوان ليبيا

الأحد , 26 يناير 2020
ليبيا في مؤشر الديمقراطية السنويامكانية نقل مقر الحكومة خارج طرابلسالكشف عن قيام أنقرة بنقل 6 آلاف عنصر من مرتزقة أردوغان لليبياتطورات الأوضاع العسكرية جنوب طرابلساعتماد الشاوش عبد السلام عميدا لبلدية سبهاموعد وصول 7 سفن محملة بالبنزين إلى ليبياقيمة الخسائر المباشرة لإقفال المنشئات النفطيةهل ستذهب مصراته إلى بني وليد؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 25 يناير 2020نزوح 140 ألف شخص بسبب حرب العاصمةحالة الطقس اليوم السبتحقيقة الامرأة الأوكرانية التي تورد أسلحة إلى ليبيالِيبِيا تعَبر بالعملية السِّيَاسِيَّة إلَى مَرْحَلَةٍ جَدِيدَة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمقاربة لمخرجات برلين حول ليبيا في مساراتها الثلاثة ... بقلم / البانوسى بن عثمانعلينا..............اجتناب الفتن جميعها ... بقلم / حسين سليمان ماديالعالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفط

تعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسية

- كتب   -  
تعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسية
تعزيز التعاون بين الوفاق و “توتال” الفرنسية

ايوان ليبيا - وكالات :

بحث رئيس المجلس الرئاسي لحكومة الوفاق فائز السراج أوجه التعاون مع مسؤولي شركة توتال الفرنسية الرائدة في مجال النفط والغاز.

وتطرق السراج خلال اجتماعه أمس السبت بالدوحة مع رئيس مجلس إدارة الشركة باتريك بوياني وبحضور رئيس عمليات الشرق الأوسط ستيفين ميشيل إلى برامج التنمية المستدامة المجاورة لمناطق العمليات النفطية وتعزيز التعاون المشترك مع المؤسسة الوطنية للنفط مسؤولة القطاع في ليبيا.

وكانت الشركة الفرنسية قد شرعت في يونيو الماضي بتجديد تراخيص نشاطها في ليبيا بعد أن أوقفتها وزارة الاقتصاد في حكومة الوفاق الوطني عن العمل في شهر مايو الماضي ضمن متابعة إجراءات عمل 40 شركة انتهت تراخيصها قبل أن تعود وتمنحها فرصة مدتها ثلاثة أشهر لاستكمال الإجراءات.

التعليقات