ايوان ليبيا

الثلاثاء , 28 يناير 2020
سفير اليابان بالقاهرة: متضامنون مع بكين في أزمة كورونا وننسق الجهود لحماية 130 ألف ياباني بالصينمصرع 8 أشخاص في حريق اندلع في ولاية ألاباما الأمريكيةالرئاسة الفلسطينية تدعو لمقاطعة مراسم إعلان "صفقة القرن" الأمريكيةرئيس الوزراء العراقي يؤكد أهمية التهدئة في المنطقةنبأ سار لعشاق الفانتازي.. فاردي جاهز للظهور ضد أستون فيلاسكاي: مفاوضات توتنام مع آيندهوفن مستمرة لضم بيرجوينماركا: وكيل كافاني في مدريد للتفاوض مع أتليتكو ولكنتقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينوالحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروجوزير الخارجية السعودي: لا يمكن للإسرائيليين زيارة المملكةنتنياهو: خطة ترامب للسلام قد تكون فرصة القرنترامب: البيت الأبيض ينشر خطة السلام في الشرق الأوسط غدااردوغان في برلين..جعجعة وطحين ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتميم وميركل يستعرضان تطورات الأوضاع في ليبياهبوط اضطراري لطائرة الخطوط الليبية بمعيتيقةإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوروناباشاغا يلتقي القائم بأعمال السفارة البريطانيةتعويضات لضحايا غارتي «مباني الضمان» في تاجوراءصنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيبمدير عام منظمة الصحة العالمية يصل بكين لإجراء محادثات بشأن فيروس كورونا

نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصير

- كتب   -  
دونالد ترامب

تواجه الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب الأمريكي أصعب اختبار لها الآن بعد أن حدد المجلس الأسبوع المقبل موعدا للتصويت على اتهام الرئيس دونالد ترامب بالتقصير.
وهي خطوة كان يأمل الكثير من المعتدلين في الحزب تجنبها. وساعد الديمقراطيون، الذين تفوقوا على الحزب الجمهوري في عدد المقاعد عام 2018 لتصبح نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب، في تمرير ما يزيد عن 400 قانون في المجلس النواب في العام الجاري.
لكن هذا التصويت على مواد الاتهام بالتقصير التاريخية من شأنه أن يحدد شكل حملاتهم لعام 2020 وحياتهم السياسية، حسبما ذكرت وكالة أنباء بلومبرج.
ولم يقرر بعد بعض النواب الديمقراطيين الأكثر عرضة لأضرار كيف سيصوتون، فهناك 31 نائبا ديمقراطيا يمثلون مناطق فاز فيها ترامب في انتخابات عام 2016.
وقال جوش جوتهايمر، عضو مجلس النواب عن نيوجيرسي الذي صوّتت منطقته بفارق ضئيل لصالح ترامب في عام 2016: "الأمر الأصعب بالنسبة لي هو مستوى الانقسام الذي تشهده البلاد وأعتقد أننا بحاجة إلى توحيد بلادنا". وكتب دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس، سلسلة من التغريدات عبر تويتر اليوم السبت جاء فيها أسماء جوتهايمر و 30 آخرين من الديمقراطيين وأرقام هواتفهم وأسماء حسابتهم عبر تويتر. وقال ترامب جونيور: "اتصلوا بهم بلا توقف، واكتبوا التغريدات عنهم". وأعاد الرئيس نشر الرسالة في تغريدة إلى متابعيه البالغ عددهم 5ر67 مليون.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات