ايوان ليبيا

الأثنين , 28 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

نواب ديمقراطيون يواجهون قرارا حاسما في التصويت على اتهام ترامب بالتقصير

- كتب   -  
دونالد ترامب

تواجه الأغلبية الديمقراطية في مجلس النواب الأمريكي أصعب اختبار لها الآن بعد أن حدد المجلس الأسبوع المقبل موعدا للتصويت على اتهام الرئيس دونالد ترامب بالتقصير.
وهي خطوة كان يأمل الكثير من المعتدلين في الحزب تجنبها. وساعد الديمقراطيون، الذين تفوقوا على الحزب الجمهوري في عدد المقاعد عام 2018 لتصبح نانسي بيلوسي رئيسة مجلس النواب، في تمرير ما يزيد عن 400 قانون في المجلس النواب في العام الجاري.
لكن هذا التصويت على مواد الاتهام بالتقصير التاريخية من شأنه أن يحدد شكل حملاتهم لعام 2020 وحياتهم السياسية، حسبما ذكرت وكالة أنباء بلومبرج.
ولم يقرر بعد بعض النواب الديمقراطيين الأكثر عرضة لأضرار كيف سيصوتون، فهناك 31 نائبا ديمقراطيا يمثلون مناطق فاز فيها ترامب في انتخابات عام 2016.
وقال جوش جوتهايمر، عضو مجلس النواب عن نيوجيرسي الذي صوّتت منطقته بفارق ضئيل لصالح ترامب في عام 2016: "الأمر الأصعب بالنسبة لي هو مستوى الانقسام الذي تشهده البلاد وأعتقد أننا بحاجة إلى توحيد بلادنا". وكتب دونالد ترامب جونيور، نجل الرئيس، سلسلة من التغريدات عبر تويتر اليوم السبت جاء فيها أسماء جوتهايمر و 30 آخرين من الديمقراطيين وأرقام هواتفهم وأسماء حسابتهم عبر تويتر. وقال ترامب جونيور: "اتصلوا بهم بلا توقف، واكتبوا التغريدات عنهم". وأعاد الرئيس نشر الرسالة في تغريدة إلى متابعيه البالغ عددهم 5ر67 مليون.

التعليقات