ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
العالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفطميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائعقرارات المؤقتة يخصوص بلديتي سرت وزاوية الغربميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلسرئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثري

سبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيداد

- كتب   -  
ألكسندر إيزاك - جيرار بيكيه - ريال سوسيداد - برشلونة - الدوري الإسباني
يستعد جوسيب بارتيميو رئيس نادي برشلونة تقديم خطابا رسميا يشكو لاتحاد الإسباني استخدام تقنية الفيديو أمام ريال سوسيداد.

برشلونة أهدر نقطتين قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو بالتعادل 2-2 خارج قواعده.

ورفض الحكم اللجوء لتقنية الفيديو أو احتساب ركلة جزاء لصالح البلاوجرانا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعد جذب جيرار بيكيه من قميصه.

Image

ووفقا لجريدة "سبورت" الإسبانية فأن إدارة برشلونة غاضبة من قرارات الحكم وتقنية الفيديو، ليس فقط في ركلة الجزاء بل وأكثر من لقطة أخرى.

ولم يعد الحكم ألبيرولا روخاس لمعاينة تقنية الفيديو للتأكد من صحة ضربة الجزاء من عدمها.

وكان روخاس قد احتسب ركلة جزاء لصالح سوسيداد في الشوط الأول بعد جذب اللاعب من قميصه داخل منطقة الجزاء والتي قادت أصحاب الأرض للتقدم عن طريق ميكيل أورزيابال.

برشلونة انفرد بالصدارة مؤقتا برصيد 35 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الذي يلتقي مع فالنسيا غدا.

التعليقات