ايوان ليبيا

الثلاثاء , 11 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

سبورت: برشلونة يستعد لشكوى حكم مباراة ريال سوسيداد

- كتب   -  
ألكسندر إيزاك - جيرار بيكيه - ريال سوسيداد - برشلونة - الدوري الإسباني
يستعد جوسيب بارتيميو رئيس نادي برشلونة تقديم خطابا رسميا يشكو لاتحاد الإسباني استخدام تقنية الفيديو أمام ريال سوسيداد.

برشلونة أهدر نقطتين قبل مواجهة ريال مدريد في الكلاسيكو بالتعادل 2-2 خارج قواعده.

ورفض الحكم اللجوء لتقنية الفيديو أو احتساب ركلة جزاء لصالح البلاوجرانا في الدقائق الأخيرة من عمر اللقاء بعد جذب جيرار بيكيه من قميصه.

Image

ووفقا لجريدة "سبورت" الإسبانية فأن إدارة برشلونة غاضبة من قرارات الحكم وتقنية الفيديو، ليس فقط في ركلة الجزاء بل وأكثر من لقطة أخرى.

ولم يعد الحكم ألبيرولا روخاس لمعاينة تقنية الفيديو للتأكد من صحة ضربة الجزاء من عدمها.

وكان روخاس قد احتسب ركلة جزاء لصالح سوسيداد في الشوط الأول بعد جذب اللاعب من قميصه داخل منطقة الجزاء والتي قادت أصحاب الأرض للتقدم عن طريق ميكيل أورزيابال.

برشلونة انفرد بالصدارة مؤقتا برصيد 35 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن ريال مدريد الذي يلتقي مع فالنسيا غدا.

التعليقات