ايوان ليبيا

الأثنين , 27 يناير 2020
سفير اليابان بالقاهرة: متضامنون مع بكين في أزمة كورونا وننسق الجهود لحماية 130 ألف ياباني بالصينمصرع 8 أشخاص في حريق اندلع في ولاية ألاباما الأمريكيةالرئاسة الفلسطينية تدعو لمقاطعة مراسم إعلان "صفقة القرن" الأمريكيةرئيس الوزراء العراقي يؤكد أهمية التهدئة في المنطقةنبأ سار لعشاق الفانتازي.. فاردي جاهز للظهور ضد أستون فيلاسكاي: مفاوضات توتنام مع آيندهوفن مستمرة لضم بيرجوينماركا: وكيل كافاني في مدريد للتفاوض مع أتليتكو ولكنتقرير: رئيس فالنسيا في برشلونة للتفاوض على رحيل رودريجو مورينوالحكومة البريطانية تؤكد حل وزارة الخروجوزير الخارجية السعودي: لا يمكن للإسرائيليين زيارة المملكةنتنياهو: خطة ترامب للسلام قد تكون فرصة القرنترامب: البيت الأبيض ينشر خطة السلام في الشرق الأوسط غدااردوغان في برلين..جعجعة وطحين ... بقلم / ميلاد عمر المزوغيتميم وميركل يستعرضان تطورات الأوضاع في ليبياهبوط اضطراري لطائرة الخطوط الليبية بمعيتيقةإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كوروناباشاغا يلتقي القائم بأعمال السفارة البريطانيةتعويضات لضحايا غارتي «مباني الضمان» في تاجوراءصنع الله: سجلنا 817 تسربًا في خطوط الأنابيبمدير عام منظمة الصحة العالمية يصل بكين لإجراء محادثات بشأن فيروس كورونا

صحة الوفاق توقع اتفاق صحي مع تركيا

- كتب   -  
صحة الوفاق توقع اتفاق صحي مع تركيا
صحة الوفاق توقع اتفاق صحي مع تركيا

ايوان ليبيا - وكالات :

وصل وكيل عام وزارة الصحة بحكومة الوفاق، محمد هيثم عيسى، إلى العاصمة التركية أنقرة في زيارة رسمية يرافقه فيها وفد من وزارة الصحة؛ لاستكمال إجراءات التوقيع على اتفاق بين وزارتي الصحة في الدولتين، بشأن تشغيل بعض المرافق الصحية في ليبيا وتوفير بعض الأطقم الطبية.

ووفق بيان لوزارة الصحة التقى الوكيل العام، خلال الزيارة، وكيلة وزارة الصحة التركية أمينة ألب ماشا، ومدير عام شؤون الاتحاد الأوروبي والعلاقات الدولية، سلامي كلش.

كما زار الوكيل العام والوفد المرافق له مستشفى بيلكنت الذي جرى افتتاحه أخيرًا بالعاصمة أنقرة ويعد أكبر مستشفى في أوروبا، والثالث على مستوى العالم للاطلاع على الخدمات الطبية التي يقدمها.

ولفت مدير إدارة الشؤون المالية فوزي أونيس، الذي رافق الوكيل العام خلال الزيارة، إلى أن الاتفاق تضمن توفير أطقم طبية لتشغيل مركز مصراتة للعلاج الطبيعي الذي أشرفت على بنائه مؤسسة تيكا، «الذي قدمته الحكومة التركية دعمًا لليبيا».

التعليقات