ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
شالكه يفتتح الدور الثاني بحرمان مونشنجلادبخ من صدارة الدوري الألمانيأجيري يسقط بثلاثية في دربي جنوب مدريد.. خيتافي يوقف انتفاضة ليجانيسفرانس فوتبول: الاتفاق تم.. كورزاوا من سان جيرمان لـ أرسنال في الصيف المقبلمواعيد مباريات السبت 18-1-2020 والقنوات الناقلة – يوم كروي ممتع في مصر وإنجلتراالرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراءالبنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيدا

اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس

- كتب   -  
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس
اخر تطورات الأوضاع العسكرية بطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

كشف مصدر عسكري تابع للكتيبة 127 مجحفلة التابعة للقوات المسلحة العربية الليبية، ان عناصر سرية المشاة حققوا يوم امس الجمعة واليوم السبت تقدمات مهمة في محور عين زارة جنوب شرقي العاصمة طرابلس.
وبين المصدر أن مجموعات المقدمة التابعة للكتيبة 127 التحقت بزملائها في عمليات اجدابيا، وتمكنت من الاستيلاء على مراصد ومواقع كانت خطوط دفاع لقوات الوفاق، كما تمكنوا من السيطرة على المخازن " الهناقر" في منطقة الابيار بعين زارة،  مضيفا ان قوات المشاة التي تقدمت كبدت قوات الوفاق خسائر فادحة في الأرواح والمعدات والعتاد، في حين أصيب خمسة جنود إصاباتهم بسيطة.
وكانت الكتيبة 127 في مقدمة مجموعات الهجوم منذ الرابع من ابريل حيث توغلت من مناطق وادي الربيع، ثم تمركزت في محور عين زارة إلى جانب مجموعة عمليات اجدابيا.

التعليقات