ايوان ليبيا

الأربعاء , 1 أبريل 2020
خفايا التكتم على موقع آخر إصابات كورونااتحاد جمعيات حماية المستهلكين يطالب الكبير بفتح الاعتمادات لتجنب نقص السلعالتحذير من شراء منتجات للوقاية من «كورونا» مجهولة المصدر«طرابلس المركز» تنشئ صندوقا لجمع التبرعات لمواجهة كوروناتسجيل إصابتين جديدتين بفيروس «كورونا»افتتاح عيادة للكشف الطبي الأولي للإصابة بكورونا في مصراتةموقف المجلس الأعلى للدولة من عملية «إيريني» لحظر توريد الأسلحة إلى ليبياجوتيريش: أزمة «كورونا» هي الأسوأ عالميا منذ الحرب العالمية الثانيةأمريكا تسارع لبناء مستشفيات ميدانية وسط ارتفاع الوفيات جراء فيروس كوروناكوبا تعلق وصول الرحلات الجوية الدولية لمنع انتشار فيروس كوروناالمكسيك تعلن ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 1215السلفادور تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناقطر تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في ليبيا إلى 10منذ بداية تفشي الفيروس.. فرنسا تسجل أعلى معدل يومي لوفيات «كورونا»ميسي يختار أبرز المواهب الكروية في العالم.. ثلاثي الدوري الإنجليزي وثنائي ريال مدريدديلي ميل: يونايتد سيحاول ضم دي ليخت من يوفنتوسوفاة رئيس مارسيليا السابق بـ فيروس كورونافان دايك يختار مركزه إذ لم يكن مدافعا ومهاجم تصعب مراقبتهإثيوبيا ترجئ انتخابات أغسطس بسبب «كورونا»

حقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصة

- كتب   -  
حقيقة  طرد السراج وأخذ سيارته الخاصة
حقيقة طرد السراج وأخذ سيارته الخاصة

ايوان ليبيا - وكالات :

أكد رئيس مجلس النواب عقيلة صالح رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج لا يملك شيء في العاصمة طرابلس مرجحا أن يكون خارج ليبيا .

وحول مكان تواجد السراج قال صالح لقناة "العربية"  "غير معروف أين هو" فقد "طردوه قبل 5 أيام وأخذوا سيارته الخاصة" ما يعني أنه لا يملك شيء في طرابلس مستبعدا أن يكون السراج في المدينة مرجحا أن يكون خارج ليبيا وغالبا في تركيا.

وشدد صالح على أن توقيع رئيس المجلس الرئاسي فائز السراج على مذكرة تفاهم مع تركيا أدى لتسريع التوجه نحو حسم المعركة في العاصمة طرابلس.

وأضاف أنه بعد أصبح هناك اتفاقية جديدة قد تؤدي لتدخل عسكري في الشأن الليبي رأت قيادة الجيش حسم الأمر في أسرع وقت لقطع الطريق أمام المساعدات العسكرية في طرابلس موضحا أن الجيش متواجد في طرابلس وليس في ضواحيها.

التعليقات