ايوان ليبيا

الأربعاء , 1 أبريل 2020
إدارة أزمة كورونا في مشهد العنف الليبي: مسائل تحتاج التوضيح في ظل الارتباك الراهن ... بقلم / محمد الامينخفايا التكتم على موقع آخر إصابات كورونااتحاد جمعيات حماية المستهلكين يطالب الكبير بفتح الاعتمادات لتجنب نقص السلعالتحذير من شراء منتجات للوقاية من «كورونا» مجهولة المصدر«طرابلس المركز» تنشئ صندوقا لجمع التبرعات لمواجهة كوروناتسجيل إصابتين جديدتين بفيروس «كورونا»افتتاح عيادة للكشف الطبي الأولي للإصابة بكورونا في مصراتةموقف المجلس الأعلى للدولة من عملية «إيريني» لحظر توريد الأسلحة إلى ليبياجوتيريش: أزمة «كورونا» هي الأسوأ عالميا منذ الحرب العالمية الثانيةأمريكا تسارع لبناء مستشفيات ميدانية وسط ارتفاع الوفيات جراء فيروس كوروناكوبا تعلق وصول الرحلات الجوية الدولية لمنع انتشار فيروس كوروناالمكسيك تعلن ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 1215السلفادور تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناقطر تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في ليبيا إلى 10منذ بداية تفشي الفيروس.. فرنسا تسجل أعلى معدل يومي لوفيات «كورونا»ميسي يختار أبرز المواهب الكروية في العالم.. ثلاثي الدوري الإنجليزي وثنائي ريال مدريدديلي ميل: يونايتد سيحاول ضم دي ليخت من يوفنتوسوفاة رئيس مارسيليا السابق بـ فيروس كورونافان دايك يختار مركزه إذ لم يكن مدافعا ومهاجم تصعب مراقبته

سدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركية

- كتب   -  
سدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركية
سدّ الممر البحري بين جزيرة كريت وليبيا أمام السفن التركية

ايوان ليبيا - وكالات :

قال رئيس أركان القوات البحرية في الجيش اللواء بحار فرج المهدوي إن قواته لا تعمل وحدها في مسرح العمليات البحرية بل بمساعدة ودعم وحدات أخرى تابعة لقوات الجيش.

المهدوي أكد في تصريحات خاصة لصحيفة الاتحاد  أمس الجمعة على أن القيادة العامة للجيش وجهت لهم تعليمات بالمحافظة على أمن الليبيين وممتلكاتهم بالإضافة إلى فرض حصار بحري ومنع السفن المتجهة إلى مدينة مصراتة غرب البلاد.

ولفت إلى أن ليبيا واليونان اتفقتا على سدّ الممر البحري الرابط بين جزيرة كريت اليونانية والحدود البحرية الشرقية لليبيا أمام السفن التركية خاصة القادمة إلى غرب ليبيا والمحملة بالآليات والأسلحة والإرهابيين.

التعليقات