ايوان ليبيا

الأثنين , 30 مارس 2020
"الصليب الأحمر" تحذر من خطورة تفشي فيروس "كورونا" في مناطق النزاعالطيران المدني في إفريقيا تحت الحصار بسبب كورونا.. و"التنمية الإفريقي" يتخذ إجراءات وقائيةتعليق السياحة إلى النمسا وارتفاع الإصابات بفيروس كورونا إلى 9125 حالة و108 وفياتمسنة روسية تنجو من الموت بأربعة أمراض وكورونا ينهي حياتهاماهي أعراض كورونا "الخطيرة" ومتى ينبغي طلب الرعاية الصحية؟لماذا يفقد المصابون بكورونا حاسة الشم؟أميركا تسمح للمستشفيات باستخدام عقارين لعلاج كوروناأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاثنين 30 مارس 2020إطلاق عملية “ايرين” لمراقبة حظر الأسلحة على ليبياتدابير جديدة لإيصال غاز الطهي للمواطن بالسعر الرسميرصد رحلات جوية مشبوهة بين مطار إسطنبول ومصراتةمقتل مرتزقة سوريين جدد في ليبيامصير الاستثمارات الليبية في الخارج بسبب أزمة وباء كوروناالتحذير من تفشي فيروس كورونا في السجون الليبيةمقتل ثلاثة عناصر أمن مركزي تابعة لـ«الوفاق»بدء ضخ المياه إلى طرابلس والمدن المجاورةتعديل مواقيت العمل في المصارف الليبيةكورونا، وأسلحة الدمار الشمال ... بقلم / محمد عمر غرس اللهالأرجنتين تمدد الحجر الإلزامي أسبوعين لمواجهة كوروناالمكسيك تؤكد 145 إصابة جديدة و4 وفيات بفيروس كورونا

مجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبية

- كتب   -  
مجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبية
مجلس النواب المصري : ندعم القوات المسلحة الليبية

ايوان ليبيا - وكالات :

التقى رئيس مجلس النواب المستشار عقيلة صالح نظيره المصري الدكتور علي عبد العال، على هامش مشاركته بمنتدى شباب العالم في مدينة شرم الشيخ المصرية.

ووفق بيان رسمي أصدره مجلس النواب المصري، اليوم السبت، أكد عبد العال «تفهم مصر الأوضاع في ليبيا، واعتبار مصر مجلس النواب الليبي الجسم الشرعي الوحيد الممثل للشعب الليبي». وشدد عبد العال - وفق البيان نفسه - على «دعم ومساندة مجلس النواب المصري القوات المسلحة العربية الليبية في حربها ضد الإرهاب».

من جانبه، أعرب عقيلة صالح عن «بالغ شكره وتقديره لموقف مجلس النواب المصرى الداعم لمجلس النواب الليبي وقواته المسلحة».وقال: «نقدر وقوفكم مع الشعب الليبي في مواجهة الإرهاب والمؤامرات ومحاولات الهيمنة التي تمارسها جماعات إرهابية وميليشيات مسلحة ودول طامعة وداعمة لهذه المشاريع الخبيثة».

كما أكد «ثقته في مصر قيادة وشعبًا»، وأعرب عن «تطلعه إلى أن تسخر ثقلها ودورها المحوري الإقليمي لإقناع المجتمع الدولي بعدم جدوى الاعتراف بالمجلس الرئاسي وحكومة الوفاق».

التعليقات