ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
شالكه يفتتح الدور الثاني بحرمان مونشنجلادبخ من صدارة الدوري الألمانيأجيري يسقط بثلاثية في دربي جنوب مدريد.. خيتافي يوقف انتفاضة ليجانيسفرانس فوتبول: الاتفاق تم.. كورزاوا من سان جيرمان لـ أرسنال في الصيف المقبلمواعيد مباريات السبت 18-1-2020 والقنوات الناقلة – يوم كروي ممتع في مصر وإنجلتراالرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراءالبنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيدا

غطاسون يبحثون عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلندا

- كتب   -  
البحث عن جثث بعد ثوران بركان في نيوزيلندا

يبحث غطاسون اليوم السبت، عن جثث في المياه المحيطة بجزيرة وايت أيلاند؛ حيث أدى ثوران بركان إلى سقوط 16 قتيلا على الأقل.

ووسط مخاطر ثوران جديد حاول الغطاسون العثور على جثتي شخصين لا يزالان مفقودين بعد خمسة أيام على ثوران ال بركان الإثنين.

وقال معاون قائد الشرطة جون تيمز "يعمل الغطاسون في ظروف صعبة وفريدة في مياه لا تتجاوز الرؤية فيها المترين".

ومن أصل الأشخاص الـ47 الذين كانوا على الجزيرة لدى ثوران ال بركان قتل 16 على الأقل، ولا يزال 28 في المستشفيات السبت، في نيوزيلندا وأستراليا بينهم 21 في حالة "خطرة"، بحسب الأطباء.

وكان معظم الأشخاص من السياح الذين أتوا من استراليا والولايات المتحدة وبريطانيا والصين وألمانيا وماليزيا ونيوزيلندا.

وتم انتشال جثث ستة أشخاص الجمعة في عملية محفوفة بالمخاطر نفذها جنود من وحدة نخبة نيوزيلندية في حين يمكن حصول ثوران بركان جديد.

وقال علماء يراقبون الجزيرة السبت إن إمكان حدوث انفجار جديد في نهاية الأسبوع تراجعت لكن الخطر ما زال قائما.

وصرحت ناتاليا ديلين الخبير في خطر البراكين أن "هناك احتمالا بنسبة 35 إلى 50% لحدوث ثوران جديد".

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات