ايوان ليبيا

الأربعاء , 1 أبريل 2020
إدارة أزمة كورونا في مشهد العنف الليبي: مسائل تحتاج التوضيح في ظل الارتباك الراهن ... بقلم / محمد الامينخفايا التكتم على موقع آخر إصابات كورونااتحاد جمعيات حماية المستهلكين يطالب الكبير بفتح الاعتمادات لتجنب نقص السلعالتحذير من شراء منتجات للوقاية من «كورونا» مجهولة المصدر«طرابلس المركز» تنشئ صندوقا لجمع التبرعات لمواجهة كوروناتسجيل إصابتين جديدتين بفيروس «كورونا»افتتاح عيادة للكشف الطبي الأولي للإصابة بكورونا في مصراتةموقف المجلس الأعلى للدولة من عملية «إيريني» لحظر توريد الأسلحة إلى ليبياجوتيريش: أزمة «كورونا» هي الأسوأ عالميا منذ الحرب العالمية الثانيةأمريكا تسارع لبناء مستشفيات ميدانية وسط ارتفاع الوفيات جراء فيروس كوروناكوبا تعلق وصول الرحلات الجوية الدولية لمنع انتشار فيروس كوروناالمكسيك تعلن ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 1215السلفادور تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناقطر تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في ليبيا إلى 10منذ بداية تفشي الفيروس.. فرنسا تسجل أعلى معدل يومي لوفيات «كورونا»ميسي يختار أبرز المواهب الكروية في العالم.. ثلاثي الدوري الإنجليزي وثنائي ريال مدريدديلي ميل: يونايتد سيحاول ضم دي ليخت من يوفنتوسوفاة رئيس مارسيليا السابق بـ فيروس كورونافان دايك يختار مركزه إذ لم يكن مدافعا ومهاجم تصعب مراقبته

ليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلان

- كتب   -  
كونتي وجيرو
اقترب أوليفيه جيرو المهاجم الفرنسي لتشيلسي من الانتقال للدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر ميلان.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن إنتر ميلان قريب جدا من التعاقد مع أوليفيه جيرو خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، ليكون ورقة رابحة للفريق بجانب روميلو لوكاكو، ولاوتارو مارتينيز.

ليكيب كشفت بأن إنتر ميلان هو الفريق الوحيد الذي أبدى رغبة في التعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا الأساسي حتى الآن، وهو ما يقرب متصدر الدوري الإيطالي من حسم الصفقة.

جيرو بطل كأس العالم 2018 رفقة الديكة، سبق له التدرب تحت قيادة أنطونيو كونتي مدرب إنتر الحالي أثناء تواجد الثنائي في تشيلسي.

صاحب الـ33 عاما فقد موقعه الأساسي في تشكيل تشيلسي هذا الموسم تحت قيادة فرانك لامبارد لصالح الثنائي تامي أبراهام وميتشي باتشواي، إذ شارك مع الفريق اللندني في 7 مباريات فقط هذا الموسم بمختلف البطولات، وسجل هدفا واحدا.

تشيلسي سيحق له استقدام صفقات جديدة في شهر يناير بعد حكم المحكمة الرياضية بتخفيض عقوبة حرمانه من إبرام التعاقدات، وبالتالي فلا مانع من التخلص من أحد لاعبيه غير الأساسيين وتعويضه بلاعب أفضل.

أنطونيو كونتي في المقابل يسعى لزيادة حلوله الهجومية بجانب الثنائي الأساسي روميلو لوكاكو، ولاوتارو مارتينيز، خاصة بعد تعرض أليكسيس سانشيز لإصابة طويلة.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 15 جولة برصيد 38 نقطة، وبفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات