ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
الرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراءالبنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزة

ليكيب: جيرو قريب من الانتقال لـ إنتر ميلان

- كتب   -  
كونتي وجيرو
اقترب أوليفيه جيرو المهاجم الفرنسي لتشيلسي من الانتقال للدوري الإيطالي عبر بوابة إنتر ميلان.

وحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، فإن إنتر ميلان قريب جدا من التعاقد مع أوليفيه جيرو خلال فترة الانتقالات الشتوية يناير المقبل، ليكون ورقة رابحة للفريق بجانب روميلو لوكاكو، ولاوتارو مارتينيز.

ليكيب كشفت بأن إنتر ميلان هو الفريق الوحيد الذي أبدى رغبة في التعاقد مع مهاجم منتخب فرنسا الأساسي حتى الآن، وهو ما يقرب متصدر الدوري الإيطالي من حسم الصفقة.

جيرو بطل كأس العالم 2018 رفقة الديكة، سبق له التدرب تحت قيادة أنطونيو كونتي مدرب إنتر الحالي أثناء تواجد الثنائي في تشيلسي.

صاحب الـ33 عاما فقد موقعه الأساسي في تشكيل تشيلسي هذا الموسم تحت قيادة فرانك لامبارد لصالح الثنائي تامي أبراهام وميتشي باتشواي، إذ شارك مع الفريق اللندني في 7 مباريات فقط هذا الموسم بمختلف البطولات، وسجل هدفا واحدا.

تشيلسي سيحق له استقدام صفقات جديدة في شهر يناير بعد حكم المحكمة الرياضية بتخفيض عقوبة حرمانه من إبرام التعاقدات، وبالتالي فلا مانع من التخلص من أحد لاعبيه غير الأساسيين وتعويضه بلاعب أفضل.

أنطونيو كونتي في المقابل يسعى لزيادة حلوله الهجومية بجانب الثنائي الأساسي روميلو لوكاكو، ولاوتارو مارتينيز، خاصة بعد تعرض أليكسيس سانشيز لإصابة طويلة.

ويتصدر إنتر ميلان ترتيب الدوري الإيطالي بعد مرور 15 جولة برصيد 38 نقطة، وبفارق نقطتين عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني.

طالع أيضا

التعليقات