ايوان ليبيا

الأربعاء , 1 أبريل 2020
إدارة أزمة كورونا في مشهد العنف الليبي: مسائل تحتاج التوضيح في ظل الارتباك الراهن ... بقلم / محمد الامينخفايا التكتم على موقع آخر إصابات كورونااتحاد جمعيات حماية المستهلكين يطالب الكبير بفتح الاعتمادات لتجنب نقص السلعالتحذير من شراء منتجات للوقاية من «كورونا» مجهولة المصدر«طرابلس المركز» تنشئ صندوقا لجمع التبرعات لمواجهة كوروناتسجيل إصابتين جديدتين بفيروس «كورونا»افتتاح عيادة للكشف الطبي الأولي للإصابة بكورونا في مصراتةموقف المجلس الأعلى للدولة من عملية «إيريني» لحظر توريد الأسلحة إلى ليبياجوتيريش: أزمة «كورونا» هي الأسوأ عالميا منذ الحرب العالمية الثانيةأمريكا تسارع لبناء مستشفيات ميدانية وسط ارتفاع الوفيات جراء فيروس كوروناكوبا تعلق وصول الرحلات الجوية الدولية لمنع انتشار فيروس كوروناالمكسيك تعلن ارتفاع عدد المصابين بكورونا إلى 1215السلفادور تسجل أول حالة وفاة بفيروس كوروناقطر تسجل ثاني حالة وفاة بفيروس كوروناارتفاع حالات الإصابة بفيروس كورونا في ليبيا إلى 10منذ بداية تفشي الفيروس.. فرنسا تسجل أعلى معدل يومي لوفيات «كورونا»ميسي يختار أبرز المواهب الكروية في العالم.. ثلاثي الدوري الإنجليزي وثنائي ريال مدريدديلي ميل: يونايتد سيحاول ضم دي ليخت من يوفنتوسوفاة رئيس مارسيليا السابق بـ فيروس كورونافان دايك يختار مركزه إذ لم يكن مدافعا ومهاجم تصعب مراقبته

خطوة جديدة تقربه من مانشستر يونايتد.. سولشاير يقابل هولاند

- كتب   -  
هولاند - سالزبورج
يبدو أن رغبة مانشستر يونايتد في تدعيم خط هجومه خلال شهر يناير بضم إيرلينج هولاند جادة بالفعل.

حسب صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، فإن أوليه جونر سولشاير مدرب مانشستر يونايتد، التقى بـ إيرلينج هولاند مهاجم ريد بول ساليزبورج في النمسا مساء أمس الجمعة لإقناعه بالانضمام إلى مانشستر يونايتد.

صاحب الـ19 عاما قدم أداء مذهلا مع ساليزبورج في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم. سجل 8 أهداف في 6 مباريات، يحتل بهم المركز الثاني في ترتيب الهدافين خلف روبيرت ليفاندوفيسكي.

النجم النرويجي ليس غريبا على مواطنه سولشاير، إذ اجتمع الثنائي أثناء تدريب سولشاير لفريق مولدي النرويجي قبل توليه تدريب مانشستر يونايتد.

هولاند يملك شرط جزائي في تعاقده مع ساليزبورج يبلغ 17 مليون إسترليني. الأمر الذي يسهل من تفاوض أي فريق مع ناديه بشرط إقناعه أولا.

ويستعد مانشستر يونايتد لملاقاة إيفرتون مساء غد الأحد، ضمن مباريات الجولة الـ17 من الدوري الإنجليزي.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات