ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
الرئيس الأوكراني يرفض استقالة رئيس الوزراءالبنتاجون: لم نهون من شأن خسائر الهجوم الإيرانيمحاميان متورطان في الدفاع عن قضايا تحرش على رأس فريق الدفاع عن ترامب في محاكمة العزلجوبلز الألماني يقيل وزير الثقافة البرازيليالمسماري: رصدنا تركيب منظومة دفاع جوي في مطار معيتيقة وإنزال قوات معادية من تركيا وسوريالتحقيق ما لم يحدث منذ 4059 يوما.. لوبيتيجي يتحدى ريال مدريدبعد 24 ساعة من انضمامه.. النصيري في قائمة إشبيلية لمواجهة ريال مدريدرسميا – أشلي يونج يخلع قميص يونايتد وينضم لـ إنترتقرير: محاولة اغتيال كوفاتشيفيتش بتدبير من مدافع ريال مدريد السابقالعراق يقبض على مفتي داعش البدينمحمد بن راشد يطلع على اجتماعات اللجنة الدائمة للإعلام العربيأمريكا ترد على تهديد خامنئي.. وعقوبات على قائد بالحرس الثوريترودو يطالب إيران بإرسال الصندوقين الأسودين للطائرة المنكوبة إلى فرنساتقارير: فشل صفقة روما وإنتر التبادليةفاران: الدفاع أمام ميسي ليس مثل البقية.. وهذا ما تعلمته من راموسمؤتمر كلوب: لن نبيع ماني وصلاح بسبب موعد كأس الأمم.. لكن ما حدث ليس جيداالاتحاد الأوروبي يستبعد إرسال قوات لحفظ السلام إلى ليبياحفتر يلتقي وزير خارجية اليونانمطالب بتوثيق انتهاكات حقوق الإنسان في ليبيالافروف: الوثائق الختامية لمؤتمر برلين جاهزة

حالة الطقس اليوم السبت

- كتب   -  
حالة الطقس اليوم السبت
حالة الطقس اليوم السبت

ايوان ليبيا - وكالات :

حذر المركز الوطني للأرصاد الجوية، الصيادين، اليوم السبت، من رياح غربية إلى شمالية غربية قوية على الساحل الممتد من طرابلس إلى سرت، تكون جنوبية غربية إلى شمالية غربية على الساحل الشرقي، تتراوح سرعتها بين 25 و35 عقدة، مع ارتفاع للموج يتراوح بين 3 و6 أمتار.

 الساحل من رأس أجدير  إلى سرت
- السماء صافية إلى قليلة السحب.
- الرياح غربية إلى شمالية غربية، وتكون جنوبية غربية غدا الأحد، على زوارة وطرابلس، وتتراوح سرعتها بين 15 و 30 عقدة، اليوم السبت، و10 و20 عقدة غدا.
- ارتفاع الموج يتراوح بين متر و4 أمتار، ويصل إلى 5 أمتار على ساحل مصراتة وسرت.
- البحر قليل الاضطراب إلى مضطرب، ويكون شديد الاضطراب على ساحل مصراتة وسرت.
- الرؤيـة ضعيفة إلى متوسطة وذلك لاضطراب البحر، ودرجة حرارة سطح البحر 20 درجة مئوية.

الساحل من رأس لانوف إلى طبرق
- تكاثر للسحب مع سقوط أمطار جيدة، اليوم السبت، تصحبها خلايا من السحب الرعدية.
- الرياح جنوبية غربية إلى شمالية غربية سرعتها بين 15 و 30 عقدة، وتصل اليوم إلى 35 عقدة على ساحل بنغازي وشحات.
- ارتفاع الموج يتراوح ما بين مترين و5 أمتار، ويصل إلى 6 أمتار على ساحل بنغازي وشحات.
- البحر قليل الاضطراب إلى مضطرب على ساحل طبرق ويكون شديد الاضطراب على باقي الساحل.
- الرؤيـة متوسطة إلى ضعيفة  أثناء سقوط الأمطار، نتيجة اضطراب البحر، ودرجة حرارة سطح البحر 20 درجة مئوية.

التعليقات