ايوان ليبيا

السبت , 26 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

غلق شركة الهندسة الطبية في بنغازي

- كتب   -  
غلق شركة الهندسة الطبية في بنغازي
غلق شركة الهندسة الطبية في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

قررت اللجنة المُكلفة من قبل رئيس جهاز مكافحة الظواهر السلبية والهدامة في بنغازي، بالتعاون مع اللجنة المكلفة من وزارة الصحة بالحكومة الموقتة، إغلاق شركة الهندسة الطبية التي «تمتهن بيع المواد والأجهزة للمختبرات داخل المدينة دون إذن أو تصريح من الجهات المختصة»، كما تقرر ضبط العاملين وإغلاق الشركة وإحالة القضية إلى جهات الاختصاص.

ووفق بيان للجهاز، اليوم، تحمل الشركة تصريحا لبيع الأدوات المكتبية والكماليات الطبية فقط، كما أنه منتهي الصلاحية، على عكس ما يتم عرضه وبيعه داخل الشركة من معدات وأدوات خاصة بالتحاليل.

وأوضح البيان أن أهم المخالفات التي رصدتها اللجنة تمثلت في وجود مواد وأدوات وأجهزة منتهية الصلاحية منذ أكثر من خمسة أعوام تُباع للمختبرات في التحاليل اليومية، ومن أهمها «إبر» تستعمل بطريقة مباشرة في سحب عينات الدم من المواطنين، وكواشف منتهية الصلاحية، «مما يشكل خطرا كبيرا على صحة المواطن لعدم وجوب استعمالها بعد نفاد صلاحية إنتاجها».

التعليقات