ايوان ليبيا

الأربعاء , 29 يناير 2020
زلزال جديد في تركيا ولا أنباء عن ضحايازلزال بقوة 3ر5 درجة يضرب منطقة بحر الصين الشرقي دون أنباء عن خسائرارتفاع حصيلة الوفيات إلى 21 بسبب ثوران بركان نيوزيلنداكندا: ملتزمون بحل الدولتين وندرس تفاصيل المبادرة الأمريكية للسلامأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 29 يناير 2020مشاكل تواجه الطلبة الليبيين في مصرتعرف على خسائر وقف تصدير النفط“اجتماعي ورفلة” يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى التشاوريانطلاق منتدى الأعمال الجزائري الليبي في الجزائرفي واقعة مؤسفة.. هجوم بأشياء مشتعلة على منزل وودوارد نائب رئيس مانشستر يونايتدكلوب مكررا انتقاده للاتحاد الإنجليزي: فليقولون عني ما يشاؤون.. هل حضر مُدربٌ اجتماعهم؟صفقة القرن إنقاذ لترامب ونتنياهو وكشف للمتصهينين العرب.. قضية فلسطين العربية لن تموت بحالٍ ... بقلم / محمد الامينشروط الجيش للتفاوض مع الوفاق في جنيفشركة إماراتية تستدرج سودانيين للقتال في ليبياإنزال جنود وآليات عسكرية تركية في ميناء طرابلسمالية الوفاق: الكبير يرفض اعتماد أذونات صرف ينايرتوقف منظومة عمل المصارف التجارية العاملة في سرتقنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرةصالح يبحث أزمة نازحي بنغازيمن بينها الاندماج في البلدان المضيفة.. ثلاثة حلول للاجئين الفلسطينيين وفقا لخطة ترامب للسلام

غلق شركة الهندسة الطبية في بنغازي

- كتب   -  
غلق شركة الهندسة الطبية في بنغازي
غلق شركة الهندسة الطبية في بنغازي

ايوان ليبيا - وكالات :

قررت اللجنة المُكلفة من قبل رئيس جهاز مكافحة الظواهر السلبية والهدامة في بنغازي، بالتعاون مع اللجنة المكلفة من وزارة الصحة بالحكومة الموقتة، إغلاق شركة الهندسة الطبية التي «تمتهن بيع المواد والأجهزة للمختبرات داخل المدينة دون إذن أو تصريح من الجهات المختصة»، كما تقرر ضبط العاملين وإغلاق الشركة وإحالة القضية إلى جهات الاختصاص.

ووفق بيان للجهاز، اليوم، تحمل الشركة تصريحا لبيع الأدوات المكتبية والكماليات الطبية فقط، كما أنه منتهي الصلاحية، على عكس ما يتم عرضه وبيعه داخل الشركة من معدات وأدوات خاصة بالتحاليل.

وأوضح البيان أن أهم المخالفات التي رصدتها اللجنة تمثلت في وجود مواد وأدوات وأجهزة منتهية الصلاحية منذ أكثر من خمسة أعوام تُباع للمختبرات في التحاليل اليومية، ومن أهمها «إبر» تستعمل بطريقة مباشرة في سحب عينات الدم من المواطنين، وكواشف منتهية الصلاحية، «مما يشكل خطرا كبيرا على صحة المواطن لعدم وجوب استعمالها بعد نفاد صلاحية إنتاجها».

التعليقات