ايوان ليبيا

الأحد , 9 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير برتغالي: مسؤولو أفيش يحللون الموقف القانوني لـ كهربا عقب انضمامه لـ الأهلي

- كتب   -  
احتفال كهربا بهدفه في شباك كينيا
تناول خبر انضمام محمود عبد المنعم "كهربا" من ديبورتيفو أفيش لـ الأهلي، كان مختلفا تماما في الصحف البرتغالية عن المصرية.

الموقع الرسمي لنادي أفيش البرتغالي لم يعلن حتى اللحظة فسخ عقد كهربا مع الفريق وانضمامه لـ الأهلي، مما جعل الصحف البرتغالية تنقل الخبر من الحساب الرسمي لـ الأهلي على (تويتر).

صحيفتا أبولا وريكورد نقلا خبر انضمام كهربا لـ الأهلي دون إضافة أي تفاصيل أخرى، على عكس ما نشرته شبكة maisfutebol.

وزعمت الشبكة البرتغالية "القسم القانوني في نادي ديسبورتيفو أفيش يُحلل ويدرس في الوقت الحالي موقف رحيل كهربا، ومن المنتظر أن يُصدر تعليقه خلال الأيام القليلة المقبلة".

الشبكة البرتغالية استندت على "انضمام كهربا إلى الأهلي دون دفع الأخير لأي مقابل مادي نظير الصفقة"، وهو ما سيحلله القسم القانوني في النادي، وفقا لـ maisfutebol.

** تُرجم النص في الصورة من لغته الأصلية (البرتغالية) إلى الإنجليزية**

وبدأ كهربا مسيرته مع كرة القدم في قطاع الناشئين للنادي الأهلي ورحل عن القلعة الحمراء في عام 2011 وانضم لصفوف إنبي.

:

التعليقات