ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

تقرير برتغالي: مسؤولو أفيش يحللون الموقف القانوني لـ كهربا عقب انضمامه لـ الأهلي

- كتب   -  
احتفال كهربا بهدفه في شباك كينيا
تناول خبر انضمام محمود عبد المنعم "كهربا" من ديبورتيفو أفيش لـ الأهلي، كان مختلفا تماما في الصحف البرتغالية عن المصرية.

الموقع الرسمي لنادي أفيش البرتغالي لم يعلن حتى اللحظة فسخ عقد كهربا مع الفريق وانضمامه لـ الأهلي، مما جعل الصحف البرتغالية تنقل الخبر من الحساب الرسمي لـ الأهلي على (تويتر).

صحيفتا أبولا وريكورد نقلا خبر انضمام كهربا لـ الأهلي دون إضافة أي تفاصيل أخرى، على عكس ما نشرته شبكة maisfutebol.

وزعمت الشبكة البرتغالية "القسم القانوني في نادي ديسبورتيفو أفيش يُحلل ويدرس في الوقت الحالي موقف رحيل كهربا، ومن المنتظر أن يُصدر تعليقه خلال الأيام القليلة المقبلة".

الشبكة البرتغالية استندت على "انضمام كهربا إلى الأهلي دون دفع الأخير لأي مقابل مادي نظير الصفقة"، وهو ما سيحلله القسم القانوني في النادي، وفقا لـ maisfutebol.

** تُرجم النص في الصورة من لغته الأصلية (البرتغالية) إلى الإنجليزية**

وبدأ كهربا مسيرته مع كرة القدم في قطاع الناشئين للنادي الأهلي ورحل عن القلعة الحمراء في عام 2011 وانضم لصفوف إنبي.

:

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات