ايوان ليبيا

الأحد , 9 أغسطس 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

تقرير: صفقة تبادلية بين باريس ويوفنتوس في يناير

- كتب   -  
إيمري تشان - يوفنتوس
يناقش يوفنتوس الإيطالي صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بين الألماني إيمري تشان والأرجنتيني لياندرو باريديس.

يوفنتوس يعاني في خط الوسط بسبب تعدد إصابات سامي خضيرة وآرون رامسي وبلايز ماتويدي، في ظل قلة مشاركات إيمري تشان تحت قيادة ماوريسيو ساري.

ولا يتناسب لاعب الوسط الألماني مع خطط ساري، لذلك استبُعد من قائمة البيانكونيري في دوري الأبطال.

وشارك لاعب ليفربول السابق البالغ 25 عاما في 7 مباريات فقط بعدد دقائق 272 منذ بداية الموسم في الدوري الإيطالي.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فأن ساري يفضل لاعب مثل باريدس يخدم أفكاره الفنية في أرض الملعب.

ويتواصل فابيو باراتشي المدير الرياضي ليوفنتوس مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لعقد صفقة تبادلية في يناير المقبل.

وتهتم أندية فيورنتينا وبروسيا دورتموند بخدمات تشان، لكن الصحيفة الإيطالية أضافت أن خيار اللعب لباريس سان جيرمان سيظل الأفضل له.

وما قد يُعيق الصفقة هو انضمام باريديس في يناير الماضي لصفوف باريس سان جيرمان من زينيت الروسي لكنه يعاني أيضا من قلة المشاركات تحت قيادة الألماني توماس توخيل.

لاعب وسط روما السابق البالغ 25 عاما شارك في 12 مباراة فقط الموسم الجاري.

طالع أيضا

التعليقات