ايوان ليبيا

السبت , 18 يناير 2020
إضرام النار في مخيم احتجاج ببيروت وسط اشتباكات بين قوات الأمن ومحتجينعشرات المصابين خلال مواجهات بين قوات الأمن والمتظاهرين في وسط بيروت1517 عام النكبة.. كيف أحب المصريون طومان باى وخلدوه فى الوجدان الشعبى؟أسماء أعضاء مجلس الدولة الذين سيشاركون في الحوار السياسي بجنيفمؤسسة النفط تعلن حالة القوة القاهرةمخرجات مؤتمر برلين حول ليبيااعتماد سفير ليبيا في برلينتونس ترفض المشاركة في مؤتمر برلينولي عهد أبو ظبي يبحث مع ميركل إرساء السلام في ليبياقبل برلين ... دعوة أخرى للصلح والسلام ... بقلم / ابراهيم بن نجيمؤتمر ساري: الخوف من إنتر؟ إنها مجرد رياضةتشكيل ريال مدريد – خط هجوم مفاجئ.. وعودة مارسيلو أمام إشبيليةمباشر في إسبانيا - ريال مدريد (0) (0) إشبيلية.. الشوط الأولمباشر في إنجلترا - تريزيجيه يتحدى برايتون.. وسيتي يستقبل بالاسالسفارة السعودية: مصر بالمركز الرابع في عدد المعتمرين بالمملكةمؤتمر لتعزيز فرص الاستثمار بين مصر والإمارات في دبيمنع ناقلة نفط من دخول ميناء الحريقة النفطي بشرق ليبياارتفاع عدد المرتزقة السوريين الذين نقلتهم تركيا إلى ليبيا إلى أكثر من 3600 مسلحالمؤتمر المرتقب، والسقف المنخفض، والبيت الأوروبي المتهالك ... بقلم / محمد الامينوزير الخارجية الأردني: سندعم العراق في كل جهوده للبناء

تقرير: صفقة تبادلية بين باريس ويوفنتوس في يناير

- كتب   -  
إيمري تشان - يوفنتوس
يناقش يوفنتوس الإيطالي صفقة تبادلية مع باريس سان جيرمان الفرنسي، بين الألماني إيمري تشان والأرجنتيني لياندرو باريديس.

يوفنتوس يعاني في خط الوسط بسبب تعدد إصابات سامي خضيرة وآرون رامسي وبلايز ماتويدي، في ظل قلة مشاركات إيمري تشان تحت قيادة ماوريسيو ساري.

ولا يتناسب لاعب الوسط الألماني مع خطط ساري، لذلك استبُعد من قائمة البيانكونيري في دوري الأبطال.

وشارك لاعب ليفربول السابق البالغ 25 عاما في 7 مباريات فقط بعدد دقائق 272 منذ بداية الموسم في الدوري الإيطالي.

ووفقا لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية فأن ساري يفضل لاعب مثل باريدس يخدم أفكاره الفنية في أرض الملعب.

ويتواصل فابيو باراتشي المدير الرياضي ليوفنتوس مع ليوناردو المدير الرياضي لباريس سان جيرمان لعقد صفقة تبادلية في يناير المقبل.

وتهتم أندية فيورنتينا وبروسيا دورتموند بخدمات تشان، لكن الصحيفة الإيطالية أضافت أن خيار اللعب لباريس سان جيرمان سيظل الأفضل له.

وما قد يُعيق الصفقة هو انضمام باريديس في يناير الماضي لصفوف باريس سان جيرمان من زينيت الروسي لكنه يعاني أيضا من قلة المشاركات تحت قيادة الألماني توماس توخيل.

لاعب وسط روما السابق البالغ 25 عاما شارك في 12 مباراة فقط الموسم الجاري.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات