ايوان ليبيا

الأربعاء , 29 يناير 2020
زلزال جديد في تركيا ولا أنباء عن ضحايازلزال بقوة 3ر5 درجة يضرب منطقة بحر الصين الشرقي دون أنباء عن خسائرارتفاع حصيلة الوفيات إلى 21 بسبب ثوران بركان نيوزيلنداكندا: ملتزمون بحل الدولتين وندرس تفاصيل المبادرة الأمريكية للسلامأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 29 يناير 2020مشاكل تواجه الطلبة الليبيين في مصرتعرف على خسائر وقف تصدير النفط“اجتماعي ورفلة” يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى التشاوريانطلاق منتدى الأعمال الجزائري الليبي في الجزائرفي واقعة مؤسفة.. هجوم بأشياء مشتعلة على منزل وودوارد نائب رئيس مانشستر يونايتدكلوب مكررا انتقاده للاتحاد الإنجليزي: فليقولون عني ما يشاؤون.. هل حضر مُدربٌ اجتماعهم؟صفقة القرن إنقاذ لترامب ونتنياهو وكشف للمتصهينين العرب.. قضية فلسطين العربية لن تموت بحالٍ ... بقلم / محمد الامينشروط الجيش للتفاوض مع الوفاق في جنيفشركة إماراتية تستدرج سودانيين للقتال في ليبياإنزال جنود وآليات عسكرية تركية في ميناء طرابلسمالية الوفاق: الكبير يرفض اعتماد أذونات صرف ينايرتوقف منظومة عمل المصارف التجارية العاملة في سرتقنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرةصالح يبحث أزمة نازحي بنغازيمن بينها الاندماج في البلدان المضيفة.. ثلاثة حلول للاجئين الفلسطينيين وفقا لخطة ترامب للسلام

سولدادو: أردت شخصا يأخذني جانبا ويصفعني

- كتب   -  
روبرتو سولدادو - ريال مدريد
أبدى المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو ندمه على إضاعته فرصة مواصلة اللعب بقميص ريال مدريد، وتمنى أن يصفعه أحدا من أجل تدارك الأوضاع.

مهاجم فياريال وتوتنام السابق تحدث عن قترته مع الملكي لصحيفة "جارديان" الإنجليزية: "كنت طفلا في ريال مدريد، لم أهتم بنفسي وأكلت كثيرا وتناولت الخمر ودائما ما كنت مستعدا للخروج".

وتابع "كان هناك لاعبين مثل لويس فيجو وزين الدين زيدان وراؤول محترفين للغاية، لكنني نظرت للأخرين واتبعت أشخاص لم يكن من الأفضل اتباعهم".

وأضاف "رأيت صور لي تبرز زيادة وززني وشعرت بالخجل، إذا اهتممت بنفسي وكنت أكثر نضجا، ربما سنحت لي مزيد من الفرص، كان على شخص آخر أن يأخذني جانبا ويصفعني".

سولدادو لعب لريال مدريد في 27 مباراة سجل 4 أهداف بين 2005 و2008 وأُعير لصفوف أوساسونا ورحل من ثم لخيتافي.

وعن رحيله من صفوف الميرنيجي أضاف "التقيت العديد من الأشخاص في مدريد عند رحيلي، كانوا يعيشون حياة معينة لأنهم لم يكونوا محترفين، لأنهم لم يلعبوا لريال مدريد".

وأكمل "في النهاية عليك أن تفهم إذا أرادوا الخروج سيفعلوا لكن أنت عليك القيام بأشياء أخرى، أشكر كثيرا والديّ وزوجتي لإعادتي للطريق الصحيح".

وعن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي قال: "ابني لم يرأه يلعب، عندما شاهده كمدرب قلت له أنه كان زميلي في الفريق، وسألني إن كان جيدا".

وأتم "قلت له إذا كان جيدا؟ بإمكانك كتابة زيدان على يوتيوب".

الإسباني البالغ 34 عاما يلعب الموسم الجاري لصفوف غرناطة وسجل هدفين وصنع 3.

طالع أيضا

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات