ايوان ليبيا

الجمعة , 25 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

سولدادو: أردت شخصا يأخذني جانبا ويصفعني

- كتب   -  
روبرتو سولدادو - ريال مدريد
أبدى المهاجم الإسباني روبرتو سولدادو ندمه على إضاعته فرصة مواصلة اللعب بقميص ريال مدريد، وتمنى أن يصفعه أحدا من أجل تدارك الأوضاع.

مهاجم فياريال وتوتنام السابق تحدث عن قترته مع الملكي لصحيفة "جارديان" الإنجليزية: "كنت طفلا في ريال مدريد، لم أهتم بنفسي وأكلت كثيرا وتناولت الخمر ودائما ما كنت مستعدا للخروج".

وتابع "كان هناك لاعبين مثل لويس فيجو وزين الدين زيدان وراؤول محترفين للغاية، لكنني نظرت للأخرين واتبعت أشخاص لم يكن من الأفضل اتباعهم".

وأضاف "رأيت صور لي تبرز زيادة وززني وشعرت بالخجل، إذا اهتممت بنفسي وكنت أكثر نضجا، ربما سنحت لي مزيد من الفرص، كان على شخص آخر أن يأخذني جانبا ويصفعني".

سولدادو لعب لريال مدريد في 27 مباراة سجل 4 أهداف بين 2005 و2008 وأُعير لصفوف أوساسونا ورحل من ثم لخيتافي.

وعن رحيله من صفوف الميرنيجي أضاف "التقيت العديد من الأشخاص في مدريد عند رحيلي، كانوا يعيشون حياة معينة لأنهم لم يكونوا محترفين، لأنهم لم يلعبوا لريال مدريد".

وأكمل "في النهاية عليك أن تفهم إذا أرادوا الخروج سيفعلوا لكن أنت عليك القيام بأشياء أخرى، أشكر كثيرا والديّ وزوجتي لإعادتي للطريق الصحيح".

وعن زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد الحالي قال: "ابني لم يرأه يلعب، عندما شاهده كمدرب قلت له أنه كان زميلي في الفريق، وسألني إن كان جيدا".

وأتم "قلت له إذا كان جيدا؟ بإمكانك كتابة زيدان على يوتيوب".

الإسباني البالغ 34 عاما يلعب الموسم الجاري لصفوف غرناطة وسجل هدفين وصنع 3.

طالع أيضا

التعليقات