ايوان ليبيا

الأحد , 26 يناير 2020
ليبيا في مؤشر الديمقراطية السنويامكانية نقل مقر الحكومة خارج طرابلسالكشف عن قيام أنقرة بنقل 6 آلاف عنصر من مرتزقة أردوغان لليبياتطورات الأوضاع العسكرية جنوب طرابلساعتماد الشاوش عبد السلام عميدا لبلدية سبهاموعد وصول 7 سفن محملة بالبنزين إلى ليبياقيمة الخسائر المباشرة لإقفال المنشئات النفطيةهل ستذهب مصراته إلى بني وليد؟أسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم السبت 25 يناير 2020نزوح 140 ألف شخص بسبب حرب العاصمةحالة الطقس اليوم السبتحقيقة الامرأة الأوكرانية التي تورد أسلحة إلى ليبيالِيبِيا تعَبر بالعملية السِّيَاسِيَّة إلَى مَرْحَلَةٍ جَدِيدَة ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمقاربة لمخرجات برلين حول ليبيا في مساراتها الثلاثة ... بقلم / البانوسى بن عثمانعلينا..............اجتناب الفتن جميعها ... بقلم / حسين سليمان ماديالعالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفط

سلاح الجو يشن غارات على أهداف تركية داخل مصراتة

- كتب   -  
سلاح الجو يشن غارات على أهداف تركية داخل مصراتة
سلاح الجو يشن غارات على أهداف تركية داخل مصراتة



ايوان ليبيا - وكالات :

كشف مصدر عسكري رفيع اليوم الجمعة أن طائرات سلاح الجو شنت اليوم عدة غارات على أهداف داخل مصراتة وضواحيها.

وأكد المصدر أن الضربات الجوية استهدفت مخازن ذخيرة و سلاح.

وأشار المصدر إلى أن الطائرة التركية المسيرة التي أسقطتها الدفاعات الجوية للقوات المسلحة أقلعت من القاعدة الجوية مصراتة فتم استهدافها.

وكانت شعبة الإعلام الحربي التابعة للقيادة العامة للقوات المسلحة أعلنت اليوم الجمعة أن منصات الدفاع الجوي بالقوات المُسلحة أسقطت طائرة تركية مسيرة.

وأكد الشعبة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” أن الدفاعات الجوية استهدفت الطائرة وتمكنت من إسقاطها في سماء العمليات وتحديداً بمحور عين زارة.

وتمكنت القوات المسلحة منذ إعلان القائد العام المشير خليفة حفتر أمس الخميس ساعة الصفر لكافة الوحدات العسكرية التقدم إلى قلب العاصمة طرابلس من إحراز تقدمات كبيرة في عدد من المحاور وتكبيد قوات الوفاق خسائر كبيرة في الأرواح والعتاد.

التعليقات