ايوان ليبيا

الأربعاء , 29 يناير 2020
زلزال جديد في تركيا ولا أنباء عن ضحايازلزال بقوة 3ر5 درجة يضرب منطقة بحر الصين الشرقي دون أنباء عن خسائرارتفاع حصيلة الوفيات إلى 21 بسبب ثوران بركان نيوزيلنداكندا: ملتزمون بحل الدولتين وندرس تفاصيل المبادرة الأمريكية للسلامأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاربعاء 29 يناير 2020مشاكل تواجه الطلبة الليبيين في مصرتعرف على خسائر وقف تصدير النفط“اجتماعي ورفلة” يستقبل الوفود المشاركة بالملتقى التشاوريانطلاق منتدى الأعمال الجزائري الليبي في الجزائرفي واقعة مؤسفة.. هجوم بأشياء مشتعلة على منزل وودوارد نائب رئيس مانشستر يونايتدكلوب مكررا انتقاده للاتحاد الإنجليزي: فليقولون عني ما يشاؤون.. هل حضر مُدربٌ اجتماعهم؟صفقة القرن إنقاذ لترامب ونتنياهو وكشف للمتصهينين العرب.. قضية فلسطين العربية لن تموت بحالٍ ... بقلم / محمد الامينشروط الجيش للتفاوض مع الوفاق في جنيفشركة إماراتية تستدرج سودانيين للقتال في ليبياإنزال جنود وآليات عسكرية تركية في ميناء طرابلسمالية الوفاق: الكبير يرفض اعتماد أذونات صرف ينايرتوقف منظومة عمل المصارف التجارية العاملة في سرتقنونو: تعزيز قواتنا بمحور سرت - الجفرةصالح يبحث أزمة نازحي بنغازيمن بينها الاندماج في البلدان المضيفة.. ثلاثة حلول للاجئين الفلسطينيين وفقا لخطة ترامب للسلام

المسماري : لن نسمح بتطبيق إتفاق السراج وأردوغان

- كتب   -  
المسماري : لن نسمح بتطبيق إتفاق السراج وأردوغان
المسماري : لن نسمح بتطبيق إتفاق السراج وأردوغان

 
ايوان ليبيا - وكالات :

قال المتحدث باسم الجيش اللواء أحمد المسماري أمس الخميس إن قوات الجيش تتقدم بثبات نحو قلب العاصمة طرابلس من كافة المحاور المؤدية لها في الوقت الذى تتم فيه عمليات نوعية ضد الميليشيات داخل العاصمة طرابلس.

المسماري أكد خلال مداخلة هاتفية مع “سكاي نيوز عربية” أن الجيش يتعامل مع القوات التركية المتواجدة في ليبيا لمساندة حكومة السراج، مشيرا إلى نجاح الجيش في تدمير عشرات الطائرات التركية المسيرة التي تستخدم ضده.

وطالب المتحدث باسم الجيش المجتمع الدولي بإدانة هذا الاتفاق الذي يمس سيادة ليبيا وعددا من الدول الأخرى، مشدداً على أن الجيش لن سمح بتطبيق اتفاق فائز السراج وتركيا التي يرفصها الشعب الليبي .

وأضاف أن قوات الجيش دخلت إلى مناطق وأحياء رئيسية في العاصمة طرابلس، داعياً المسلحين إلى إلقاء السلاح وتسليم أنفسهم، قائلا: “نحن نضمن سلامتهم”.

وأوضح أن اشتباكات عنيفة على محاور العاصمة طرابلس، لافتا إلى أن الجيش الوطني دخل المرحلة الأخيرة من تحرير طرابلس.

وأكد المتحدث باسم الجيش أن كل خطوط العمليات تشهد اشتباكات مع  الميليشيات في طرابلس، معلناً السيطرة على منطقة التوغار جنوب غرب طرابلس والتقدم باتجاه الكريمية.

التعليقات