ايوان ليبيا

السبت , 26 سبتمبر 2020
الجيش يؤكد جاهزيته الكاملة لصد أي هجوم قرب سرتالنمسا تساهم في جهود نزع الألغام في جنوب طرابلسالمشري يبحث هاتفيا مع إردوغان الاوضاع في ليبياتعليق خارجية المؤقتة على بيان السفارة الأميركية حول المرافق النفطيةوصول سفينتين محملتين بالماشية الى ميناء بنغازيتجهيز مقر لعزل مصابي كورونا بالكفرةأرتيتا: مورينيو دائما ما يجد طريقه للانتصار.. علينا التعلم وتقليل أخطائناأجيري "لن يبكي" اليوم.. ليجانيس يهشم الكراسي ويحقق انتصارا تاريخيا على فالنسياابتسم يا سولشاير ويا لامبارد.. بورنموث يسحق ليستر ويزيد صراع الهبوط اشتعالاعودة الغواصات الأصلية.. قادش أول الصاعدين إلى الدوري الإسباني الممتازالسراج يبحث مع قادة الميليشيات سير العمليات بمنطقة سرت – الجفرةلَقَد سَقَط الْقِنَاع . . عِنْدَمَا تَسْقُط الجماهيرية الْعُظْمَى تَعُمّ الفَوْضَى ... بقلم / رمزي حليم مفراكسمصادر: تركيا تنقل اكثر من 1000 مقاتل متشدد تونسي إلى ليبياالجيش الليبي يعلن عن مناطقَ عسكرية جديدةمن أجل السباق للعب في أوروبا.. ولفرهامبتون يسحق إيفرتون بثلاثيةمؤتمر زيدان: من حق كل شخص التحدث عن ريال مدريد لأنه أهم ناد في التاريخفابينيو: سنبذل قصارى جهدنا للوصول للـ100 نقطةقائمة ريال مدريد – عودة راموس وكارباخال.. وتواصل غياب جيمس أمام غرناطةباشاغا يناقش مع ويليامز خطط دمج الميليشيات و إصلاح القطاع الأمنيأسعار صرف العملات الأجنبية مقابل الدينار الليبي في السوق الموازي اليوم الاحد 12 يوليو 2020

المسماري : لن نسمح بتطبيق إتفاق السراج وأردوغان

- كتب   -  
المسماري : لن نسمح بتطبيق إتفاق السراج وأردوغان
المسماري : لن نسمح بتطبيق إتفاق السراج وأردوغان

 
ايوان ليبيا - وكالات :

قال المتحدث باسم الجيش اللواء أحمد المسماري أمس الخميس إن قوات الجيش تتقدم بثبات نحو قلب العاصمة طرابلس من كافة المحاور المؤدية لها في الوقت الذى تتم فيه عمليات نوعية ضد الميليشيات داخل العاصمة طرابلس.

المسماري أكد خلال مداخلة هاتفية مع “سكاي نيوز عربية” أن الجيش يتعامل مع القوات التركية المتواجدة في ليبيا لمساندة حكومة السراج، مشيرا إلى نجاح الجيش في تدمير عشرات الطائرات التركية المسيرة التي تستخدم ضده.

وطالب المتحدث باسم الجيش المجتمع الدولي بإدانة هذا الاتفاق الذي يمس سيادة ليبيا وعددا من الدول الأخرى، مشدداً على أن الجيش لن سمح بتطبيق اتفاق فائز السراج وتركيا التي يرفصها الشعب الليبي .

وأضاف أن قوات الجيش دخلت إلى مناطق وأحياء رئيسية في العاصمة طرابلس، داعياً المسلحين إلى إلقاء السلاح وتسليم أنفسهم، قائلا: “نحن نضمن سلامتهم”.

وأوضح أن اشتباكات عنيفة على محاور العاصمة طرابلس، لافتا إلى أن الجيش الوطني دخل المرحلة الأخيرة من تحرير طرابلس.

وأكد المتحدث باسم الجيش أن كل خطوط العمليات تشهد اشتباكات مع  الميليشيات في طرابلس، معلناً السيطرة على منطقة التوغار جنوب غرب طرابلس والتقدم باتجاه الكريمية.

التعليقات