ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
العالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفطميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائعقرارات المؤقتة يخصوص بلديتي سرت وزاوية الغربميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلسرئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثري

الموقف الأمريكي من دخول قوات الجيش لطرابلس

- كتب   -  
الموقف الأمريكي من دخول قوات الجيش لطرابلس
الموقف الأمريكي من دخول قوات الجيش لطرابلس

ايوان ليبيا - وكالات :

قال مصدر في الإدارة الأميركية لقناة "الحرة"، الخميس، إنه لا يستبعد أن يتمكن قائد "الجيش الوطني الليبي" خليفة حفتر الذي أعلن انطلاق "المعركة الحاسمة" للسيطرة على طرابلس، من دخول العاصمة الليبية.

وأعرب المصدر الأميركي الذي طلب عدم كشف هويته، عن تحفظه خلال تصريح للحرة، عن الإدلاء بموقف البنتاغون إزاء تصريحات حفتر، مضيفا أن الساعات والأيام المقبلة ستكشف مسار اتجاهات الأمور في ليبيا.

وأعلن قائد الجيش الليبي الذي تحاول قواته منذ الرابع من أبريل فرض سيطرتها على طرابلس، في خطاب متلفز، الخميس، انطلاق "المعركة الحاسمة" وأمر قواته "بالتقدم نحو قلب العاصمة".

كما صرح مسؤول رفيع في البيت الأبيض لقناة الحرة بأن الولايات المتحدة أوضحت لحفتر "بجلاء" أن أي توغل باتجاه طرابلس سيكون "كارثيا".

التعليقات