ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
علينا..............اجتناب الفتن جميعها ... بقلم / حسين سليمان ماديالعالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفطميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائعقرارات المؤقتة يخصوص بلديتي سرت وزاوية الغربميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلس

«داعش» تعلن مسئوليتها عن هجوم على معسكر للجيش في النيجر

- كتب   -  
تنظيم داعش

أعلن تنظيم داعش مسئوليته اليوم الخميس، عن هجوم على معسكر لجيش النيجر قرب الحدود مع مالي يوم الثلاثاء، وذلك في بيان صادر عن فرع التنظيم في غرب إفريقيا. وأضاف بيان داعش ولاية غرب إفريقيا أن الهجوم أسفر عن مقتل مئة جندي على الأقل وأصاب كثيرين. وذكر متحدث باسم جيش النيجر أمس الأربعاء أن الهجوم أسفر عن مقتل 71 جنديا.

وشن متشددون لهم صلات بتنظيمي داعش و القاعدة هجمات فتاكة بمنطقة الساحل في غرب إفريقيا هذا العام، على الرغم من إرسال آلاف الجنود من المنطقة وخارجها لمواجهتهم.

أخر الأخبار

الاكثر مشاهدة

التعليقات