ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
العالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفطميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائعقرارات المؤقتة يخصوص بلديتي سرت وزاوية الغربميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلسرئيس «تسويق السياحة الثقافية»: «الفيتور» سوق يعشق المنتج الحضاري والأثري

فيورنتينا يعلن إجراء ريبيري لعملية جراحية

- كتب   -  
ريبيري - فيورنتينا - ميلان
يُجري الفرنسي فرانك ريبيري جناح فيورنتينا الإيطالي عملية جراحية في الكاحل من أجل تثبيته وفقا لبيان رسمي من النادي البنفسجي.

وأعلن الفيولا عن إجراء ريبيري البالغ 36 عاما لعملية جراحية بعدما شعر بألم أثناء محاولة القيام ببعض الحركة.

ومن أجل التأكد من استقرار حالة قدمه فأنه سوف يخضع لعملية جراحية في الساعات المقبلة، دون تحديد موعد عودته للمشاركة.

الفرنسي المخضرم شارك في 11 مباراة بالدوري الإيطالي وسجل هدفين وصنع مثلهما هذا الموسم وحصد جائزة أفضل لاعب لشهر أكتوبر الماضي.

وعانى لاعب مارسيليا وبايرن ميونيخ السابق من الإصابة أمام ليتشي في الأول من الشهر الجاري وغاب عن مباراتين للفيولا.

وحصل الفرنسي على الراحة لكن عقب عودته للركض من جديد شعر بألم منعه من التدرب رفقة زملائه واضطره للإجراء العملية الجراحية.

ويحتل فيورنتينا المركز الـ 13 برصيد 16 نقطة من 15 جولة بالدوري الإيطالي، كما تأهل إلى دور الـ 16 من كأس إيطاليا مع أتالانتا.

طالع أيضا

التعليقات