ايوان ليبيا

السبت , 25 يناير 2020
علينا..............اجتناب الفتن جميعها ... بقلم / حسين سليمان ماديالعالم المتكالب على النفط يتجاهل الدماء.. وكيف نتجنّب الفخّ؟ ... بقلم / محمد الامينأسماء أعضاء اللجنة العسكرية (5+5)الموقف الألماني من اتفاقية تركيا والوفاقمخرجات اجتماع خبراء الأمم المتحدة مع المؤسسة الليبية للاستثمارالصديق الكبير يحذر من إيقاف تصدير النفطميناء بنغازي يستقبل 785 حاوية بضائعقرارات المؤقتة يخصوص بلديتي سرت وزاوية الغربميركل: النازحون من إدلب يقيمون في أماكن ومخيمات هشة غير قادرة على حمايتهم«الدفاع الأمريكية» تكشف: إصابة 34 عسكريا أمريكيا بارتجاج في الدماغ جراء الضربة الصاروخية الإيرانيةندوة «ملامح السرد الروائي في ليبيا» بمكتبة الإسكندرية الثلاثاء المقبلمحاضرة حول تاريخ الدبلوماسية الليبية بطرابلسفوائد حمية الصيام المتقطعحوار مع قادة إرهابيو إدلب في جنوب طرابلسموعد قمة برازافيل حول ليبيااجتماع استثنائي لحكومة الوفاق برئاسة السراجفرنسا و الامارات يبحثان تطورات الأوضاع في ليبيابوتين يدعو إلى قمة في مجلس الأمن حول ليبياشروط موافقة أوروبا على الحل السياسي للأزمة الليبيةمصير المرتزقة الأجانب المشاركين في حرب طرابلس

وكيل رودريجيز يفتح الباب أمام نابولي: قد يلحق بجاتوزو حتى بالدرجة الثانية

- كتب   -  
ريكاردو رودريجيز
ألمح جانليوكا دي دومينيكو وكيل السويسري ريكاردو رودريجيز لاعب ميلان الإيطالي إلى إمكانية الانتقال لنابولي في سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأصبح جينارو جاتوزو مديرا فنيا لنابولي خلفا للمُقال كارلو أنشيلوتي (طالع التفاصيل).

جانليوكا تحدث لـ "راديو مارتي" الإيطالية قائلا: "بدءا من يناير يحتاج للعب لاقتراب يورو 2020 وهو من أحد أعمدة منتخب سويسرا".

وتابع "لذلك يريد المساعدة من فريقه للوصول لذلك، ولم يعد له مساحة للمشاركة في ميلان مؤخرا، ومن المحادثات مع النادي فهو يحتاج للمشاركة في النصف الثاني من الموسم".

ومنذ حصول ثيو هيرنانديز على فرصة المشاركة الأساسية مع الروسونيري غاب السويسري، إذ سجل الإسباني 4 أهداف ويتصدر ترتيب هدافي ميلان رفقة البولندي شيشتوف بيونتيك.

وعن إمكانية الانتقال لنابولي "ريكاردو قد يقوم بأي شيء من أجل جاتوزو ويذهب إلى مكان حتى لو للدرجة الثانية، لا نريد وضع ضغط على جاتوزو الذي تولى مهمة تدريب نابولي لكن إذا كان هناك فرصة سوف نستغلها".

وأتم "ريكاردو قضى أجازته في نابولي، فنحن لا نكذب أو نستغل الموقف لنقول إنه يحب المدينة، إذا كانت الصفقة إعارة أو شراء، الأهم أن يلعب رودريجز كرة القدم".

الظهير الأيسر البالغ 27 عاما شارك الموسم الحالي في 4 مباريات فقط بالدوري الإيطالي من أصل 15 مباراة.

وتحت قيادة جاتوزو في ميلان خلال موسم ونصف شارك في 70 مباراة سجل هدفا وصنع 4.

وظهرت بعض التقارير التي تشير إلى إمكانية ضم نابولي للإيفواري فرانك كيسييه من صفوف ميلان بعدما كان من العناصر الأساسية تحت قيادة رينو.

:

التعليقات